كفاءة جدا مدير جدا

Very Efficient Very Manager

G7 leaders surround U.S. President Donald Trump, who is sitting down and watching, and his national security adviser John Bolton, the 44th G7 summit, La Malbaie, Quebec, Canada, June 9, 2018.

(Note: Downsized image; for full scale, click here)

 

أ – كفاءة جدا مدير جدا .

 

-

 

بالتوازى على الصفحة السابقة على دونالد ترامپ ما الذى يدور حوله ترامپ :

أ - ترامب والتحديات --أو: ما الذى يجب على الطرطور الـ 45 فعله، بحور الدم أشبارا أم أمتارا؟.

ب - حكم العسكر.

ج - حكم الفرد.

د - ترامب (النصر).

ه - ما الذى يدور حوله ترامب.

و - تفوق العرق الأبيض.

* انظر أيضا الثيمة الفرعية الأعم عالميا يقظة الوعى العرقى كجزء من ثيمة صعود الفاشية العظيم، وفيما يخص مصر انظر مسلسل أسوار لا جسور (مع مداخل فرعية بعنوان الـ Staycation --أو: نهاية مليطة الأعراق الكبرى المسماة السياحة)، ذلك على صفحة حلفنا الستراتيجى، وفيما يخص استقلال كتالونيا ومثيلاتها من المجتمعات الثرية الراقية بعيدا عن المليطة العرقية والانحطاط الأنتروبى التى أسفرت عنها الحرب العالمية الثانية بسب أن انتصر فيها الطرف الخطأ، انظر صفحة جلوبة أم قومية حضارية تلك هى المسألة، وبالطبع من بدأ هذه الثورة هو البريكزيت العظيم، لكن تلك صفحة أخرى، وبخصوص كردستان العظمى محمية إسرائيل الواعدة، انظر صفحة قرد-و-خان الخليفة العثمانلى المعتوه.

ز - حق حمل السلاح.

ح - النجمة الوحيدة وولايات أخرى لا تذهب مع الريح.

ط - الكو كلوكس كلان (وأيضا الهيومانز).

ى - الرعاية الصحية.

* انظر أيضا الثيمة الفرعية المزة الحديدية (مع متابعة خاصة بعنوان التأمينات عالميا)، بصفحة اقتصاديات البربور.

ك - ترامب --الحملة.

ل - الواحد الأحد وبعض من لمساتها الإلهية.

* بالتوازى مداخل على الرحم حاضنة الهوية (مع قسم خاص عن تايلور سويفت وآخر عن المساواة بين الجنسين بأى معنى) على صفحة صعود الفاشية العظيم.

م - حبيبى دائما سكوت ووكر.

ن - الفتات.

* انظر أيضا مداخل حرية السوق مقابل اعتبارات الأمن القومى --أو: مرة أخرى سؤال الاستدامة أيهما أكبر الحرية المطلقة أم الحرية القصوى على صفحة جلوبة أم قومية حضارية تلك هى المسألة.

س - برايتبارت.

ع - مايلو.

ف - أبجد هوز حطى كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ: أبجد بمعنى أخذ، هوز بمعنى ركب، حطى بمعنى وقف، كلمن بمعنى أصبح متعلما، سعفص بمعنى أسرع فى التعلم، قرشت بمعنى أخذه بالقلب، ثخذ بمعنى حفظ، ضظغ بمعنى أتم. ميجين من القمة إلى الوحل (أو الإعلام اليمينى عامة).

 

-

 

… أيضا بالتوازى على صفحة الشمطاء المتدهولة الزومبى :

- جيمس أوكييف.

- كلينتون كاش.

- نظريات التنبؤ بنتائج الأنتخا باض.

- تزوير الأنتخا باض.

- السى إن إن التى لن يشاهدها أحد ما لم يقع زلزال فى تاهيتى كل يوم.

 

---

 

على كفاءة جدا مدير جدا :

ألم نعدكم –وألا إن وعد حورس حق– أن 2014 ستكون سنة تدشين الصعود العظيم للفاشية ، وأن كل ما يعده بعدها أحلى وأعظم ، لأن أمنا الطبيعة –وقد فاض بها الكيل– قد اختارت هذه الذكرى المئوية لكارثة سقوط أوروپا الشامخة العظيمة فى الديموقلاطية ، كى تكون لحظة الانطلاق لتصحيح كل مسيرة التاريخ الأنتروپية الاضمحلالية ذات الاتجاه الخطأ منذ بدأت الأهرامات تصغر بعد خوفو ؟ … من يقول إن عصر الانعدالات العسكرية قد انتهى ، نقول له إن الواقع أنه لم يبدأ بعد ، بما فى ذلك ما يسمونه بالديموقلاطيات العريقة ، وإننا لا نشهد حاليا سوى أيام الاحتضار الأخير للدولة الدزطورية أو دولة الكانون والمفوسسات –أو عامة ما يسمى بالحياة السياسية– وإحلال بدلا منها الفاشية الشعبية قاعدة وأما وظهيرا لفاشية الحكم العسكرى الصريح المباشر المطلق وطبعا اليمينى والمؤبد ، هذا فى صورة حكومة أمنية خالصة صغيرة فتية هائلة البطش ، على غرار إمپراطوريات الحضارة الأصلية القديمة ، حكومة لا دور آخر اقتصاديا أو اجتماعيا أو أيا ما كان لها ، فقط تسهر على حماية حريات الأفراد –وإلى القلب منها حرية السوق ، وما يشتق منها من حريات شخصية– ذلك من خلال قتل الطفيليات التى تريد انتهابها واستلابها . إنه طوفان الفاشية القادم الذى سيجتاح كامل أوروپا والعالم بين لحظة وضحاها ، والذى فى الذكرى المئوية للحرب العالمية الأولى سوف يشعل شرارة تصحيح كارثة الإطاحة بالملكيات العريقة وإحلال المهزلة المسماة الديموقلاطية محلها ( ذلك بعد قرن كامل آخر من المحاولات الفاشلة لتركيع الحضارة كان أبرزها تلك الغزوة البربرية الكبرى التى انتهت بالباستيلى الحقير المدعو بونابرت سجينا ومنفيا ) ، ذلك أن الفاشية حتمية طبيعية وبيولوچية –قبل أن تكون تاريخية واقتصادية– مثلها مثل تولد النجوم من المواد الباردة ، والحياة الرأسية المستعقدة من الحياة الأفقية الطحلبية ، حيث حدث اليوم ولا حرج عن الحضيض الأنتروپى الذى أوصلت الديموقلاطية له الغرب ، من اشتراكية وهجرة وفقر وجوع وخراب وطوابير شوربة وديون وإفلاس وطبع فلوس وسيرك سياسى ومزايدات دجل وأكاذيب ، حولت على الأقل أعظم قارة لمبولة لجميع القارات، بخلاف غرقها فى خرائها هى الذاتى سقط المتاع المجتمعى . إنها الهبة الكبرى لشعوب الحضارة ضد خديعة التعككية الثآفية والمهلبية العرقية والتلاكح الفكرى والتعافش السلمى والخيش المشترك والانتماج المكتمعى وكبول الآخر وإدارة التنطع وكل الحاكات الروشة تى ، والبدء الفعلى لمسيرة الإبادة والتطهير العرقى لكل المهاجرين والأقليات والأعراق الحثالية . وربما يوم يسجل التاريخ كيف انعكست مسيرته 180 درجة هكذا ، ليطوى بسرعة قرن الديموقلاطية البغيض –القرن العشرين– ربما سيذكر أنها مرة أخرى –كالعادة– كل الأشياء تبدأ من مصر ، وأن لحظة تصحيح المسار الكبرى تلك بدأت فيها فى يوم 30 يونيو 2013 [ المسلسل أقدم كثيرا من هذا التاريخ ، والعبارة الأخيرة أضيفت لاحقا ] . … المدخل السابق هنا ، وبه ستجد إحالات للمداخل الأسبق .

====[ مسلسل شائع مع هذه الثيمة ]====

 

المدخل السابق عن الفاشية الأميركية العتيدة من حركة الشاى وغيرها، ومن بعد الجميع بدءا من 2015 دونالد ترامب الذى فاق الجميع وبما يتجاوز حتى أغلب أحلام كل حضاريى العالم، و / أو الخطة الشيطانية للعصابة الديموقلاطية لنزع سلاح الأميركيين الشرفاء، أو ككل الجرائم السياسية والخيانية لليسار، هنا، وبه ستجد إحالات للمداخل الأسبق، هذا مع ملاحظة أن الجرائم الاقتصادية تمثل مسلسلا مستقلا من المداخل يحمل عنوانا رمزيا مضخة الجلوكوز.

====[مسلسل شائع مع هذه الثيمة]=====

 

---

 

[ بدون مدخل فيسبووك ] 14 أغسطس 2019 :

أذكى إنسان فى العالم :

لم يعد لدى أى شك أن ترامپ هو على الأقل أذكى إنسان من الأحياء ، وأن ذكاءه يتجاوز الـ 200 بكل تأكيد . وحتى لا أضعه فى مقارنة مع أمثال أينستاين وڤون نيومان ، أقول إن لهؤلاء حقولهم الخاصة وهو أذكى إنسان إطلاقا فى حقل الإدارة أو التأثير الجماهيرى أو عامة حقل التعامل مع أو التلاعب بالبشر . إذن ، من الخطر على الصحة أن تنتقد شخصا بذكاء 200+ ، لذا أقول إنه قد تبقى شىء واحد وحيد لا زلت غير مقتنع بما يفعله فيه ، وهو التمسك باعتبار داو چونز مؤشرا لنجاحه أو فشله الشخصى أو لازدهار أو كساد اقتصاده ، وعدم تمسكه حصريا بمؤشرات الاقتصاد الحقيقى المعروفة . هناك أموال قذرة كثيرة تغلغلت فى كل شىء ، حتى تدفق الأموال اليوم للسندات طويلة الأجل ( سند الـ 30 سنة كسر حاجز الـ 2 بالمائة هبوطا لأول مرة فى تاريخ أميركا ) ، لا يعنى حتى أنها أموال مطهرة كليا ، فالهاربون إليها ربما صنع بعضهم ثروته من أموال قذرة وأدرك أن الحفل انتهى . رأيى أن كان على ترامپ أن مثلا يميز من البداية بين شركات رصينة تستحق أسعارها وأخرى فنكوش وخواء يجب أن تهبط ويهبط معها الناسداك أو غيره من مؤشرات الأسهم ، وهكذا . يعنى بعبارة أخرى الشعار الصحيح ليس أميركا أولا وكل من عداها للمحرقة ، إنما أميركا المحترمة أولا وكل من عداها للمحرقة . عموما أعود للمخاطر الصحية وأقول إن مكون أساس من نجاحه أنه يقول أشياء ويناقضها بأقوال وأفعال أخرى لأن عينه من البداية جدا تكون على هدف بعيد محدد ، وهذا هو الذى نشهد أنه لم يفشل قط فى الوصول إليه . ربما هنا فى هذا الاعتراض نفسه يريد إثبات أن ذكاءه من فئة الـ 250 .

… انظر أصل المدخل الذى كان هذا هامشا له بالصفحة الثيمية الكلمة الأبيحة معيار الذهب ( أو أسوأ ) .

[ بدون مدخل فيسبووك ] 13 أغسطس 2019 :

الأسماء إللى بيطلقها ترامپ دلوقت بقت بتيجى ومعاها پوناس ريحة الدم . كريس كيومو شوف لما سمى واحد من سفلة السى إن إن فريدو ( بتاع الأب الروحى ) ، حصل للفار المبلول إيه وهو عمل إيه ؟

14 مايو 2019 :

الصديريات الصفراء —ترامپ ستايل . … شاهدهم بث حى يحتلون منه المنصة الآن . … كامل حدث إعلان ترامپ ستراتيچيته للطاقة فى خطاب لشغيلة محطة لتصدير الغاز المسال فى لويزيانا ، هنا .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2174212306030342

13 مايو 2019 :

ذلك الشىء المسمى الرحم حاضنة الهوية . … تأييد النساء لترامپ يشهق بنسبة 60 بالمائة ، وفى سابقة تاريخية تبرعاتهم تناهر تبرعات الرجال . … بالكومنتات : - هو ده ! … صفوت يقول النسوان رعب اليسار والإخوان ، غير أنهم رحم الحضارة الحقيقة هم جلادين الطبيعة الراجل الخرع بيتركن وإحترامهم الچيينى للراجل المجدع ( من المجد ) ، الكسيب أكثر احتراما والشعارات ما بتاكلش معاهم ، ويضرب مثلا بالسيدة التى تحدت الضباط الملتحين وكان ما قالته لهم إنها أكثر رجولة منهم .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2172633999521506

8 مايو 2019 :

Donald J. Trump, 1986.

(Note: Downsized image; for full scale, click here)

إفلاس ترامپ ده كلام مكرر وشبعوا منه سنين وسنين حتى عملوا أفلام له . النيو يورك تايمز طلعته تانى دلوقت موش علشان قلبها ع الضرايب –زى ما الأتلانتيك يا حبة عين أمها محروقة كده– إنما علشان تقول إذا كنتم انطخبطم ترامپ لأن فاكرينه واد ناجح ، لأ هو فاشل . … والرد هو : منين جبتم الكلام ده ، هو فعلا فاشل ، وعلشان كده إحنا اخترناه . … بالكومنتات : - أيوه ، أنا قريت الكلام ده كتير ، وكان فى أفلام وثائقية كمان ، وأصبحت مندهش من الضجة حوالين قصة النيو يورك تايمز ، مجرد تركهم انطباع أنهم صحفيا جابوا حاجة جديدة هو إفلاس لا يصدق . اختاروه وسط مطالبات كشفه عن ملفه الضريبى الحالى لخلق الإيحاء ده ، وإللى حصل أن أغلب الشغل جه من المطبلاتية بره النيو يورك تايمز أنها جابت الديب من ديله .

تحديث : بعد قليل : برايتبارت كتبت ذات الشىء ، اتفوجئت زينا ] .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2163913340393572

4 مايو 2019 :

الكلام ده هو إللى ممكن يوجع بجد . لطالما تسامحنا مع السينما والغناء فى حالات إقبال الجماهير الكاسح الواسع عليها ، وسميناه المزاج الشعبى والفن الهابط وشفناه وظيفة اجتماعية انفعالية ونفسية مهمة ومطلوبة ، بل اعتبرناه من المقدسات غير القابلة للمس . طبعا عندما تحول هذا فى العقد الأخير لبوابة لأدلچة الفن بالماركسية الصارخة وتحويله لسلاح لإسقاط الاقتصاد بل دعائم الحضارة نفسها ، لم ينتظر الشعب رأى أمثالنا وبادر لمقاطعتها بنفسه ، أما أن يصبح شخص كدونالد ترامپ هو ’ نجم ‘ الثقافة المضادة للثقافة المضادة ، أن يشهق فيما يهال التراب على ذكر وودستوك تحديدا –درة تاج الثقافة المضادة وذروتها الأيقونية– فده كتير جدا على كل أهل الكلام بدءا من أصل كل الشرور أفلاطون حتى أتفههم اليوم . … تحليل لبرايتبارت بعنوان Trump Rallies the Modern Woodstock . … اقرأ الصفحات الكلاسية لموقع إيڤرى سكريين آليات الفن الجماهيرى ، الثقافة ، هولليوود ، وغيرها . … اقرأ أيضا الصفحة الثيمية الفن الهابط .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2158237154294524

4 مايو 2019 :

Joe Biden with President Xi Jinping of China at Davos, 2017.

(Note: Downsized image; for full scale, click here)

أع هع أع ، عندما يصبح منتدى الشيوعيين المسمى ديڤوس كلمة سباب فى عرف النيو يورك تايمز الشهيرة بالشيوعيين أذكى إخواتهم ، اعرف أن يومك وحل وطين أسود وهباب يا چو بيضان : Joe Biden and the Party of Davos —As a pillar of the ancien régime, Biden is ill-placed to overturn Trump’s revolution . … طب هم عاوزين إيه بالظبط ؟ أقول لك أنا . عاوزين العصابة الديموقلاطية تتقدم بحد أشد من ترامپ رأسمالية متوحشة وانعزالية جلوبية وفاشية بيضاء عرقية ، أى شىء بيقوله ترامپ ببساطة زايدوا عليه . طبعا ، موش أذكى إخواتهم ، مذاكرين تاريخ كويس ، وعارفين مثلا أنه لم تقم قائمة لحزن ( سرقة ) الكدح البريطانى بعد إعصار مارجاريت ثاتشر ، إلا حين ظهر تونى بلير وجعله أكتر يمينية آنذاك من حزن المحافظين . … انظر المداخل عن الوكر الشيوعى المدعو منتدى ديڤوس . … أيضا انظر مداخل لواط البربور مع الخنزير مدى الحياة إللى فى الصورة ده .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2157497361035170

21 أپريل 2019 :

لما أذكى ’ بأثر رجعى ‘ إخواته يتكلم ، لازم كلنا نسمع . … المدعو نعوم تشومسكى يقول العصابة الديموقلاطية أهدت ترامپ أنتخا باض 2020 بتركيزهم على مسألة التواطؤ مع السوڤييت .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2138009006317339

9 أپريل 2019 :

النيو يورك تايمز بتقول عن ميك مالڤانى شيخ طاقم البيت الأبيض إنه شغال بمبدأ كن أنت يا ترامپ ، وده كانت نتيجته أنه unleashed the president in dangerous ways . موش فاهم ، هى كلمة unleash دى شتيمة ولا حاجة ؟ أنتم ضد الحرية ولا ضد الصدق ولا ضد إيه بالظبط ؟ تحبوا نحط بدالها القيود والعبودية أو نحط الكذب والنفاق ، ولا نجيب م الآخر ونحط بدالها كن النيو يورك تايمز يا ترامپ ؟ … على فكرة ، إللى كتبوا القصة دى ع الأقل عندهم ألزهايمر ، لأن القصة لا تأتى على ذكر كورى ليوانداوسكى أول مدير لحملة ترامپ ، وإللى كان شعاره –وضد كل مساعديه تقريبا ساعتها– دع ترامپ يكون ترامپ . وحسب الألزهايمر بتاعى ما يقدر يفتكر كان فيه ڤيديو أشبه بوثائقى حوالى نص ساعة لزيارة مراسلة كبيرة السن نسبيا من الوول سترييت چوورنال للمقر ، وبالأمارة كان لسه ع المحارة ولفتت جدا نظرها العبارة دى لما شافتها مكتوبة على الحائط . … اقرأ قصة أخرى خصصتها الچوورنال بالكامل عن ليوانداوسكى بعنوان Meet the Man Who Helps Trump Be Trump .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2121781257940114

5 أپريل 2019 :

بعد سنين كان البرنامج مخصص للوسخة إللى أنت عارف اسمها إللى فضلت تتريق على ست ستها ساره پيلين ، وسنين كمان مخصص للأوسخ إللى أنت عارف اسمه فضل يتريق على سيد سيده ترامپ ، دلوقت جابوا آدم ساندلر اليمينى يقدم Saturday Night Live . … سرك باتع يا اسمك إيه .

… 20190407 04:56 م أول مرة استخدام #هنا_الفاااااشية انظر ’ تسكينها ‘ أسفل الصفحة الأمامية أو Memo.docx للملابسات والإلهام أيضا نسخة والمزيد بالصفحة الثيمية كفاءة جدا مدير جدا .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2116949635089943

5 أپريل 2019 :

أنت ها تلخبطنا ليه يا حاج ترامپ هى شغلتها –قصدى اسمها– أليـ-كس ولا الخدامة الصغيرة ؟ طب ينفع نمشيها الخدامة ’ أليـ-كس ‘ الصغيرة ؟ … بالكومنتات : - اتفووووو عليهم سوا . … صوما يشارك بقصة الاستقبال الجسدى الحميم من عاهرة العرب والمسلمين للوغد الأسود المسلم .

3 أپريل 2019 :

لتانى مرة فى غضون ساعة واحدة : برضه استهدوا بقلة وصلوا ع النبى ، البواسير موش التهبت بس دى ولعت وها تنفجر . … ملف هائل الحجم للنيو يورك تايمز عن ريوپرت ميردوك بعنوان How Rupert Murdoch’s Empire of Influence Remade the World 1 - 2 - 3 - 4 ) .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2111189428999297

3 أپريل 2019 :

استهدوا بقلة كده وصلوا ع النبى ، البواسير موش التهبت بس دى ولعت وها تنفجر . … قصة للنيو يورك تايمز بعنوان Trump’s Takeover of the Republican Party Is Almost Complete .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2111188155666091

31 مارس 2019 :

أما اليساريين فآتوا بهم إلى هنا واذبحوهم قدامى . … السعودية كانت وراء اختراق تليفون أغنى رجل فى العالم ( ساعتها ) چيف بيزوس ، والذى أدى لطلاق كلفه نصف ثروته ، ذلك بسبب دس أنفه المعادى لترامپ –ممثلا فى الواشينجتون پوست– فى شأن لا يخصه هو نحر ابن سلمان لأحد رعاياه الإخوانجى –والصحفى فوق هذا– المدعو خاشقجى .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2106901196094787

29 مارس 2019 :

يا لهوى ، هى أوليڤر ستون بقت شتيمة جامدة كده ؟ … البرطمانجى ليندسى جريهام يصف آدم شيف ( أبو رقبة دبوس إبرة ، فاكر ؟ ) بمن يحاول صنع فيلم على طريقة JFK عن التواطؤ المزعوم لحملة ترامپ مع السوڤييت على طريقة صاحب فيلم JFK .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2104179503033623

28 مارس 2019 :

ترامپ أطلق كنيات ساخرة على طوب الأرض لكنها أول مرة يسمى حد بصفة بدنية ، الظاهر بدأ يقتنع بنظرية إيڤرى سكريين أن آخر يسارية حلوة كانت چين فوندا وإللى أخدت السلم وراها ، وأن من ساعتها اليسارى أو اليسارية لازم يكون عاهة جسديا موش بس عاهة عقليا ، لأن چيينيا وكعقد نقص وكتحدبات أخرى سببتها الحياة الدونية الذليلة أو اختصارا كل شىء بيعزز الانتخاب الطبيعى للتشوهات فى السلالة دى . ظاهرة لاحظناها من الأشكال الضالة الشيوعية والمسلمة بتاعة مجيدة ، صورة وصوت وغالبا كلاهما ، الإناث صوت وصورة ذكور والعكس بالعكس وكله بفرض جواز من الأصل وصف أى من هذه الكائنات بالذكور أو بالإناث أو حتى بالجوريللات . جميعهم عاهات لكنها كلها على بعضها كوم وودان وائل عباس كوم ، توزنهم كلهم بما فيها خوار أسماء شكر وأزيز زوبع فى فنجال وطبعا الخشم المعووج بتاع لطخ الغمة المدعو يا كرسى يا معلى حسى . … ترامپ وهه هه  Pencil Neck Adam Schiff . … بالكومنتات : - ههههههههههههه ، تمااااام ، ههههههههههههه . صوما يقول إن برغم عباس العقاد يستحق بلوك لكن كان لديه رأى فى الشيوعيين كده ، أنهم عاهات جسدية إللى أحول وإللى أهتم والبنات مسترجلة والرجالة متنسونة ، ويضيف –فؤاد– أنه بصورة شخصية ما أكثر ما عرفهم مما ينطبق عليهم هذا ، كانوا جميعا دون استثناء عاهات إللى تخين فشة وإللى شبه أعمى وإللى سحتجى دنىء وجميعا ولاد قحبة متحولين أول ما وصلت إليهم الفرصة رفسوا الشيوعية وحطوها تحت جزمتهم وأصبحوا أغنياء شبعه بعد جوع ومنهم من أصبح إسلامجى وغد وهكذا . وعصام يؤمن على الكلام أنها ملحوظة رائعة أتذكر كل الوجوه الشيوعية فعلا عاهات وتحس بالتخلف العقلى وحافظين الكلام وممسوح عقولهم ، الغريب ان الشبة بينهم وبين الإسلامجية كبير جدا والأغرب أنهم لا ينفذون معتقداتهم ، تلاقى الشيوعى ده من أغنى الأغنياء والإسلامجى حرامى ومنافق وابن وزة .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2103646799753560

27 مارس 2019 :

ترامپ بيدمر الرعاية الصحية وفى السكة واخد دهس كمان فى رجليه صياضة الكانون . أنا بصراحة بدأت أتوه ، ما بقيتش عارف أن وعلشان كده إحنا اخترناه دى كانت لإيه أو لإيه بالظبط . … السؤال لك يا بربور يا أنشت من كل نوشتاء التعليم والصحة ويا أدمن من كل مدمنى الدظاطير والكوانين ؟ … عامود للنيو يورك تايمز معنون It’s not just the potential damage to the health care system and the people who depend on it. It’s also the threat to the rule of law .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2100942730023967

16 مارس 2019 :

مين يا ولاد إللى نجوميته حاليا ضاربة نجومية أشهر مشاهير السينما وغير السينما ؟ … ساميول إل . چاكسون يقول إن هجومه على ترامپ أدى لتآكل شعبيته .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2085665401551700

11 مارس 2019 :

ليه بس كده يا آنسة نانسينس تكسرى بخاطرنا ، كان لازم نبوس إيدك كام ألف مرة علشان توافقى تحاكمى ترامپ وتحطيه فى السجن ، ثم بجرة قلم تقولى إنك صرفتى نظر ؟ —عمرو دراج أصطاظ أصطاظية العالم .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2079041772214063

1 مارس 2019 :

رحلة ترامپ لمقابلة بقلظ رجعت بخفى شخص ما أعرفهوش اسمه حنين ، لكن إذا عرف السبب بطل العجب . كوريا الجنوبية هى السبب . رفضت تدفع أية حاجة لترامپ وقالت له تعمل اتفاكات معقدة طويلة مكلفة وتنشل بلد كامل من الحضيض ليه ( خاصة وأنت شايف مشروع مارشال بتاعكم تحول لكارثة إزاى ) ، كل ده بينما الحل بسيط سريع وغير مكلف بالمرة ، وقنبلة نووية واحدة ممكن توفى بالغرض تخلص كل شىء ؟ … فوقوا يا سى إن إن ، إللى علم على ترامپ موش بقلظ ، إنما واحد اسمه يوون ، أنا ها أعلمكم التحريض ولا إيه ؟ * أو جايز ما حدش علم عليه ، وهو بس قصد يقوم برحلة سياحية لڤييتنام علشان يعمل إفيه على كائن برطمانجى من بتوعكم .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2065119710272936

20 فبراير 2019 :

العصابة الديموقلاطية أدمنت تعمل من نفسها مسخرة ، بتحاول تعمل قصة لترامپ من موضوع هو أبسط من البساطة ، ولا يخرج الحسم فيه عن كلمة من 3 حروف على الأكثر –نعم أو لا– تنطق بها إسرائيل : بيع تقنيات نووية للسعودية .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2050255305092710

16 فبراير 2019 :

فعلا ولاد الوسخة دول ما فيش حل معاهم غير الإبادة ، وفعلا فعلا لن ينصلح شىء دون ميليشيات وحمامات دم فى الشوارع . فاكرين أنهم ها يذلوا ترامپ على 5 بليون يكمل بها السور مع المكسيك ( وإللى مشكلته الحقيقية أنه ها يوقف مدد الناخبين الجدد لهم ) ، ذلك بينما نص الموازنة ترامپ هو إللى جابه بمفرده من إللى عمله مع الكنفوش والمكسيك وكندا وازدهار الاقتصاد وغيره وغيره . ودلوقت –يا حبة عين أمهم– مخضوضين ع الجيش علشان ترامپ ها ’ يسرق ‘ الـ 5 بلايين منه ( المدعوة واسرمان شولتز ) ، وهو إللى رفع ميزانيته بعشرات وعشرات البلايين ، ذلك بينما هم بيناضلوا قرون لجعلها صفر وتسريح الجيش بالكامل ( انظر مدخل الوغد الأسود المسلم يتعهد بتسريح الجيش والشرطة واستبدال ميليشيات شيوعية ومسلمة وسوداء بهما ) . دائما أبدا مبدأهم القحبة تلهيك وإللى فيها تجيبه فيك ، هم أكتر من يتكلم عن السرقة والفساد وزواج المال والسلطة بينما –وبحكم التعريف– هى دى شيوعيتهم حرفيا ، وطبعا أضخم شو قحباوى مؤخرا اتهام ترامپ بالتواطؤ مع السوڤييت ، بينما عضويا وتاريخيا وواقعا وظاهرا وباطنا وكله ، هم موش بس تواطؤ وموش بس شركاء ، إنما هم السوڤييت نفسه . … بالكومنتات : - تمام . … عصام يسأل كيف يعارضون الجدار وخاصة أنه وقت الاستعداد للحرب العالمية الثالثة ، وهل للدرجة دى الشيوعية والواغش تتحكم فى أميركا ؟

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2044469705671270

6 فبراير 2019 :

Congresswomen wearing white color meant to honor the women’s suffrage movement that led to the ratification of the 19th Amendment in 1920, are recognized by President Donald Trump as he delivers the State of the Union address, Washington, February 5, 2019.

(Note: Downsized image; for full scale, click here)

اسمها إيه فرقة الـ cheerleaders دى إللى ترامپ جابهم علشان يرقصوا له ؟ بتتكلم جد ؟ فعلا اسمهم كده ؟ العصابة الديموقلاطية ؟ … بالكومنتات : - إيه يعنى ، أنا معجب بتشافيز أكتر منها . ثم ستالين فوق الكل أصلا . … مرسى يا معلى حسى ، خادم القرفين الشهيرين ؟ برضه عندك حق ، الشيوعية والإسلام وجهان لعملة واحدة هى نهب الغير . … نقاش مع أحد المعجبين بأليـ-كس .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2028692470582327

28 يناير 2019 :

موش جديدة خالص ليبرالية اجتماعية ومحافظة اقتصادية . قطاع كبير من الجمهوريين –ومن زمان– كده ، ويا ما تابعناهم . ترامپ نفسه ممكن تعتبره كده . ثانيا ، هاوارد شولتز ده لا ينطبق عليه هذا الكلام ، هو يسارى عادى ، بس الإعلام شغال من إمبارح أنه علشان موش ماركسى قح زى بقية مرشحيهم بيسموه وسط ، وعايشين فى وهم أنه ها ياخد أصوات من ترامپ ، لكن إللى بيفهموا بيقولوا ها يقسم أصوات العصابة الديموقلاطية نصين ، ومتساويين كمان . … النكتة أن لهم فترة قاعدين يتخيلوا أسماء جمهورية معينة متوقعين أنها ها تنزل تتحدى ترامپ ، فإذا بالكارثة تحل بهم هم . … ترامپ بالتدريج بيلعبها لعبة أعراق أوضح فأوضح ، بالتوازى بقوا مذهولين بقدر ارتباطه بقاعدته التى يضع الولاء المتبادل بينه وبينها فوق كل اعتبار ، وكلامه الطيب عن غيرها نادر وفقط من قبيل رفع للحرج ، لكن أفعاله كلها واضحة من بين السطور وأحيانا فوقها ، بدءا من حظر دخول المسلمين حتى وعلى رأسها طبعا استماتته لبناء حائط . ولا غرابة أن التهمة الأولى العلكة على لسانهم كانت أنه بيقسم أميركا ، وتدريجيا برضه صارت أنه عرقى يؤمن بتفوق الإنسان الأبيض . … أيوه ، المرة الجاية ترامپ ها ياخد أصوات سود أكتر ، والهسپان كمان ، الرخاء الاقتصادى بيعم ع الكل . … نقاش .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2017024258415815

10 يناير 2019 :

فيما يقف العالم كله على أطراف أصابعه وهو يرقب فرعون أميركا وعموم الحضارة يستقل الطائرة متجها لساحة الحرب على الحدود الجنوبية ، ليسجل من قلب الميدان لحظة تاريخية لم نعهدها منذ الحرب العالمية الثانية –هذه التى فاز فيها الطرف الخطأ كما تعودنا القول– سابقة إعلان حالة الطوارئ فى الولايات المتحدة الأميركية ؛ فإن النيو يورك تايمز الشيوعية قررت تخفيف لوعة سويعات الانتظار هذه بقصة فحواها أن لست وحدك يا ترامپ ، وكل ما تقوله وتفعله من أجل استعادة النقاء العرقى الأبيض لأميركا قد سبقك له –وحتى أصغر تفريعاته وتفصيلاته الإجرائية جدا– كثيرون ، منهم بالذات عضو كونجرس معاصر عن ولاية أيوا هو ستييڤ كينج ، والذى تقدم له هذا البروفايل المسهب الرائع الذى بلا شك يثلج صدور قوم فاشيين . … بالكومنتات : - هههههههههه، حبيبى . … عهدى كتب : يمينية متباطئة ثم فاشية طاهرة بلون الدم لكى يتم ما جاء بإنجيل محفوظ .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1989836597801248

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية ترامپ والتحديات —أو : ما الذى يجب على الطرطور الـ 45 فعله بحور الدم أشبارا أم أمتارا ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

9 يناير 2019 :

Grant Wood's American Gothic (1930) [FLIPPED] - Chuck Schumer and Nancy Pelosi (2019).

عودة ريا وسكينة ! … بالكومنتات : - إلغاء الحكومة بالكامل مكسب وهدف فى حد ذاته أصلا ويوم المنى لأى يمينى . اليسار هم إللى ها يتجننوا عاوزين يرجعوا الألاضيش للسبوبة . … نقاش .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/photos/a.1739352542849656/1988826701235571/

7 يناير 2019 :

إليك ما قالته الرئاسة التنفيذية لشبكة سى بى إس تبريرا للمذبحة العنيفة التى قامت بها اليوم فى قناتها سى بى إس نيوز ، وكان تكليفها المحدد والرسمى لرئيستها الجديدة هو التوسع فيها –أى المذبحة– لأبعد مدى تحتاجه : The media is intensely scrutinized every day in this country, but what matters most is that we hold ourselves to the highest standards possible . أما الرئيس المطرود لهذه القناة فقد قال إن العالم يتغير حولنا وتغطيتنا له يجب أن تتغير هى الأخرى وأنا بالتالى يجب أن أتغير ( اقرأ نص التصريحين الكامل على موقع مجلة ڤارايتى هنا ) . … هل نقول بركاتك يا بربور يا مهيطل يا شيخ يا بركة ؟ الإجابة لا ، ما حدث قبل ساعات معه من تحول الحلقة الأخيرة للبرنامج المسائى 60 دقيقة لبوق صريح ضخم لاثنين من كبائر وصغائر عصابة الإخوان وهى الموشكة على التصنيف كمنظمة إرهابية فى أميركا وسائر العالم الغربى ، ليس هو السبب وليس حتى قمة جبل الثلج إنما ربما بعض قاعه . بالأكثر هو جزء من كل ، جزء من صيرورة طويلة عمرها الآن أكثر من عام بقليل ، بدأت بطرد رئيس القناة السابق على هذا المطرود الجديد ، ومن ساعتها –وأيضا حسب ڤارايتى– صارت الحرائق والفوضى داخل سى بى إس نيوز هى المادة الرئيسة للنيوز على شاشة سى بى إس نيوز ! … أظن عرفت مين البركة فى القصة دى ؟ أيوه ، وفعلا اتنين موش واحد : الأول مولانا دونالد ترامپ الذى يشير إليه ضمنا التصريحان المذكوران بصفته المتغير الجديد ، الإعصار الذى عصف بالعالم وبكل ما كان يعتقد أنه ثوابت مؤبدة له . والثانى مولانا إيڤرى سكريين ، والذى كانت نبوءته مزدوجة بشأن العقاب الذى سيحل تأديبا للفجور الذى فاق كل خيال ووصل لحد اعتبار جزارة وتبخير الإخوانجى خاشقجى ليس فعلا حضاريا نبيلا إنما جريمة ، نبوءة شقها الأول هذا الخاص بسحق ترامپ لماكينة الإعلام اليسارى الجهنمية وجعلها تطقطق على نفسها تتشظى وتتبخر هى أيضا ( بالذات المملوك منها لمؤسسات عملاقة يفترض فيها العراقة والرصانة مثل شبكات التليڤزيون الثلاث الكبرى أو شركات مثل مايكروسوفت وأمازون ، إن لم يشمل ذلك أيضا الدكاكين الصغيرة الشاردة مثل النيو يورك تايمز والسى إن إن ) ، والشق الثانى للنبوءة أن قوات الجيش السعودى سوف تجتاح الخرابة المهجورة التى تمارس فيها العاهرة موزة نشاطها المهنى إياه ده .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1985326681585573

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية البربور الخائن وحتمية تحييده بعيدا عن كل ما يمت للشأن الأمنى بصلة —أو : ما هو اسم الحاكم الفعلى لمصر ( مع قسم خاص عن البربور عميل الفقيدة وآخر عن أحمد موسى فاشى مصر الجميل ) ، بصفحة مصر مقبرة العرب ودين العرب .

… أيضا تجميع لنسخ من مداخل متابعتنا لنحر الإخوانجى الصحفى خاشقجى ، بالصفحة الثيمية الوعد الكيسينچرى ، أو بالمدخل الأحدث منها https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1955697721215136 .

… أيضا اقرأ تغطية موقع إيڤرى سكريين التى تواصلت لسنوات طويلة لأخبار مؤسسات الترفيه والإعلام الأميركية ، خاصة فى الصفحات المعنونة هولليوود ، التقنية ، الصناعة ، الاقتصاد ، وشيخ العبيد : http://www.everyscreen.com/views/index.htm .

4 يناير 2019 :

ترامپ بيقول إن إغلاق الحكومة قد يستمر ’ شهورا وربما سنوات ‘ ، والسؤال طب وليه موش للأبد يا آبا الحاج ؟ … نفس الشىء ، بيقول ها يعلن حالة الطوارئ من أجل بناء الحائط ، طب وليه ما يكونش حكم عسكرى صريح مباشر مطلق وطبعا يمينى ومؤبد ؟ … الخلاصة يا سيدنا أن بدون ميليشيات فائقة الدموية على الأرض تبيد اليسار والأعراق الحثالية لن تنصلح حال أى شىء ، بل ستنتقل من أسوأ لأشد سوءا . … بالكومنتات : - طب ده إيه غير شم كلة لأن واضح أن ما فيش حاجة تمنع من تحول الجمهورية لديموقلاطية والأدهى ما فيش حاجة تمنع بعد كده تحول الديموقلاطية لاشتراكية . … تعليقا على ’ ميم ‘ تقول إن كلمة ديموقلاطية لم ترد قط فى أى من الوثائق المؤسسة للولايات المتحدة ولا فى أدبيات مؤسسيها . - إلغاء الحكومة بالكامل مكسب وهدف فى حد ذاته أصلا ويوم المنى لأى يمينى ، اليسار هم إللى ها يتجننوا لإعادة الألاضيش للسبوبة . … نقاش .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1982159915235583

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية ترامپ والتحديات —أو : ما الذى يجب على الطرطور الـ 45 فعله بحور الدم أشبارا أم أمتارا ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

31 ديسيمبر 2018 :

هيييييه ، وضحكت عليكم ، أنتم صدقتم برضه أنى ها أنسحب من عربستان أو أنى ها أخون الأكراد السكرة إللى ها يشووا لنا العرب والعثمانلية ؟ كل الموضوع أن چون بولتون طلب منى أشوط ماتيس –الخرع إللى ما لهوش فى النووى– بره سكرتارية الدفاع ، وبالمرة أخللى إسرائيل تعمل أنتخا باض علشان تجيب حد ناشف شوية عن نيتانياهو ، وطبعا أنتم عارفين أن موش أنا –ولا أى حد– يقدر يرفض أمر ييجى له من وابور زلط !

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1974306872687554

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية چون بولتون ، بصفحة الإبادة .

21 ديسيمبر 2018 :

ترامپ بيقول للبرطمان اختاروا حاجة م اتنين إما تمولوا الحيطة إللى ع الحدود وإما ها أقفل لكم الحكومة . عن نفسى موش فاهم ليه ما يختاروش الاتنين سوا ؟

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1961345763983665

15 ديسيمبر 2018 :

إللى ما يجيش بالبرطمان ييجى بالكداء الشاخخ ، الاسقاط الكامل والنهائى للرعاية الصحية فى أميركا ، وهذا هو مولانا أبو سر باتع المدعو كفاءة جدا مدير جدا . هو بس صاحبك إللى بيتمتع بقدر مذهل من الغباء بحيث ما يعرفش غير أن كل الأشياء جربت وأنه لا يعرف سوى طريقة واحدة للتعامل مع اليساريين هى القتل ! … بالكومنتات : - حبك وسام عظيم وشرف ومسئولية ، كل التمنيات لشخصك والعرفان لكرمك . … تعليقا على ما يلى : صاحبى أبو سر باتع من يوم ما تابعته من أكثر من عشر سنين على صفحته الجليلة ، وهو فعلا لاينطق عن أى هوى ، هوى فى القلب ، فى العاطفة . أما الحكمة ، أما الفكر ، أما الاستنتاج الصح ، أما الاستنباط الحق والذى يهدى إلى التنبؤ الصحيح بحيث لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ، فمحلها كلها هو العقل ، والعقل فقط ، ومساء جميل يا أستاذنا وصباحك وأيامك كلها أجمل ببركة من فطرك وأبدع عقلك —حب وتحيات حبيبك سعيد غنيم .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1951918848259690

14 ديسيمبر 2018 :

بالإجماع السينيت يدين الكتكوت المفترس بقتل خاشقجى ، واو ! … بس الكنوات الإخوانجية موش بتقول واو دى . دول تقريبا سكتم بكتم ، جايز السبب أنه بيان موش كانون وما لهوش أية صفة إلزام ، وحتى موش ها يعرض على نص البرطمان التانى علشان يبقى بيان باسم الكونجرس ككل ( سبق عرضه بالفعل ورفض ولن يعرض ثانية فى أى مدى منظور ) ؟ هه هه ، هو ده سبب برضه ، دول بيعملوا حفلة لأتفه تصريح أو حتى تسريب أو حتى حتى لو كان من فبركة إيديهم . يبقى السبب أنها تمثيلية وترامپ م الأول خالص قال بخصوص الكتكوت أنا سايب الموضوع للكونجرس ، وحاليا موش بيعمل أكتر من أنه –حسب زعمه المعتاد– بيوفى بوعده . برضه موش سبب يمنع الهلليلة المعتادة ، هم لا يعدمون أية قشة ويعملوا منها قبة . طيب إيه بقى السبب ؟ السبب هو ما شرحه لهم كفيلهم الأميركى –ماكينة الإعلام اليسارى التايمز والپوست والإن– قالوا لهم دى محطة الوصول ، آخر الخط ، ما فيش فى إيدينا نعمل أكتر من كده . أنتم بهايم موش فاهمين حاجة ، نسيتم أنكم مجرد مسلمين ، دواب قبل تاريخية يعنى . مفتاح اللغز يا بجمات هو التصويت بـ 100 / صفر . ده الشىء المريب تماما إللى كتمنا إحنا نفسنا وبلع لساننا للقطة ، الشىء إللى مستحيل ييجى إلا بأمر مشدد من ترامپ نفسه ، كل الجمهوريين بعد الأنتخا باض الأخيرة بقى عارف أن هو إللى ماسك المحبس يحط فى البرطمان من يريد ويرمى براه من يريد . طب ليه يعمل حاجة كده ، أكيد سبب تانى غير أنه بيضحى بالحلف مع السعودية ؟ طبعا يا حشرات ، الموضوع ما لهوش علاقة أصلا بالسعودية ، قبل كده كان فيه فيه كانون موش حتة بيان –كانون رسمى نظمى خالص اسمه چاستا– ومركون فى درج الرؤسا له سنين بدون توقيع ، بينما كل شىء ماشى حلاوة مع السعودية ، مع اتفاق تام على أنها ضحية لـ 11 سپتمبر موش مرتكبة له . يا أغبى م الغباء السينيت بيعمل مظاهرة هدفها حاجة واحدة ، الشرمطة بجلاجل لإسلامكم العظيم ( چاستا جزء 2 يعنى ) . … بالكومنتات : - بالظبط ! … عصام كتب : يعنى أنا موش فاهم ، حتة صحفى –أيا كان من كان– يشغل العالم كل ده ، وعاوزين بسبب قتله يدافعوا عن [ الديموقلاطية ] ، إلا إذا أنهم حاسين أنها فعلا تلفظ أنفاسها الأخيرة ، وسيكتب التاريخ نهاية النظام [ الديموقلاطى ] فى العالم بهذه الحادثة . شوفوا أد إيه المال القذر لليسار الشيوعى لا زال مسيطر على عقول البشر بالدجل والنفاق بأن الإنسان له حق فى كل شىء حتى دون أن يعمل شىء ، هذا لمجرد أنه ينتمى إلى البشرية ، مع أن كل المخلوقات على وجه هذه الأرض من بلايين السنين لم يكتسبوا هذا الحق إلا بالنضال والكفاح والعمل والصراع لمجرد الحياة . الطبيعة ستصحح نفسها وتعود ولو بعد حين .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1951909291593979

10 نوڤمبر 2018 :

رقيعة ! … أذكى إخواتها وأكثرهم فراسة وقوة ملاحظة –مين غير النيو يورك تايمز ؟– تقول إنه حتى بمعايير هذا معمدان الدم والنار نفسه ، يعد هذا أسبوعا تاريخيا فى تدميره لمفوسسات الدولة الأميركية ، كل السلطات والمخللات ( جميعها لتتبقى فقط السلطة التنفيذية الفردية المطلقة بتاعته ) ، أيوه بربطة المعلم ، كداء ، برطمان ، صحافة ، طيز القرد ، كله ما سابش حاجة ( هو ما سابش فعلا حاجة ما عملهاش الأسبوع ده لكن هم سابوا ، فاتهم فى فرده لجناحاته أبعد وأغوط من كل ما سبق ، موش بس تدمير المفوسسات الأميركية إنما العالمية كمان ، دهس بجزمته الكانون الدولجى والرمم المتحدة وشرد مبعوثيها لفنادق الـ 5 نجوم أينما وجدت إلى آخر مختلف الهرتلات اليالتوية ، أن مثلا عاد لقيادة الحرب على فارس والسوڤييت فى اليمن بنفسه ، رجع قواته هناك وركن كتكوت البرابر إللى كان فى يوم م الأيام عمل فيها روميل وركنها ، على أنه كمان فى نفس الوقت ما نسيش يرجع له پريستيچه ضد كل من تسافلوا عليه حقدا على أنه أول مرة فى حياته عمل حاجة اتنفذت صح ، تصفية وتشفية وسلق حتى نقطة البخر ثم حتى تلاشى الجيفة حتى نقطة التسامى لذلك الإخوانجى الصحفى المدعو خاشقجى ) .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1904120593039516

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية ترامپ والتحديات —أو : ما الذى يجب على الطرطور الـ 45 فعله بحور الدم أشبارا أم أمتارا ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية الحرب على اليمن ، بصفحة الوعد الكيسينچرى .

7 نوڤمبر 2018 :

هه هه ، لما تكون آل كاپونى وتقتل العشرات وفى الآخر تدخل السجن فى قضية تهرب ضريبى ، البأف اللزج بتاع السى إن إن يسحب منه تصريح دخول البيت الأبيض لأنه لمس دراع موظفة . … إيييييه ، #صحفى_وراح !

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1901067590011483

1 أغسطس 2018 :

بأف السى إن إن فهم غضبة الجمهور ضده صح : لم نعد أميركيين بعد اليوم . آى نعم ، سريعا جدا هذا الشعب الأبيض العظيم سوف يسفك فى الشوارع دماء كل الشيوعيين وكل المهاجرين وكل المسلمين . … شاهد حدث احتشادة ترامپ فى فلوريدا كاملا ، هنا .

نفس البأف نفس الرعب قبل عامين :

"الحركة" تتخذ أبعادا جديدة (تقرأ: طبيعية). ..الآن، رقاب كل الإعلامجية باتت على المحك (والبقية فى الطريق حتى شنق آخر شيوعى بأمعاء آخر مهاجر). #هنا_الفاشية. ..مدخل الصليب المعقوف على مناضد الصحافة فى احتشادات ترامپ، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1857539867861684

6 نوڤمبر 2018 :

خلاصة الأنتخا باض الأميركية بكلمة ونص : #هنا_الفاشية ! المجد للفاشية تزحف وتتوغل وتنتشر وتتسرب ، وإلى مزبلة التاريخ بالصياصة . كل من تحدثنا عنهم تحت اسم ثورة التمهيديات ، خاصة من حظى برضا ترامپ انتصر ، وخاصة جدا من ظهروا فى إعلاناتهم يحملون البنادق العملاقة ، اكتسحوا على نحو ساحق . مثلا الآن برايان كيمپ رسميا حاكما لچورچيا وكذا هنرى مكماستر حاكما لساوث كارولاينا ، ولا عزاء للاحسى الفتات من الحزن الجمهورى ، بالأخص من رفضوا أن ينالوا شرف أن يصبحوا نعالا فى قدم ترامپ ، حيث كلهم سحقوا بهزائم مشينة . إنها رسالة واضحة من الشعب الأبيض للحزن الجمهورى ولترامپ نفسه أن طهروا صفوفكم من الخونة والمخنثين ، رسالة لا أقوى منها أن هذا زمن الاحتكام للسلاح لأن ببساطة كل ما عداه سبق تجربته وثبت فشله ، رسالة لكل العالم أن ولى للأبد عصر الاحتكام لصناديق الورق وجاء وقت الاحتكام لصناديق أكثر جدية بعض الشىء ، صناديق البارود . … خلص الكلام ! … بالكومنتات : - وللنصر المزدوج المشار إليه –مع وضد الحزن الجمهورى– استخدم ترامپ عبارة tremendous success لوصف نتيجة الليلة . هذا بالفعل ما انتظرنا منه أن يقوله ، رغم أنه سيثير سخرية اليسار والمسلمين وبقية الأعراق الحثالية ، يثيرهم لأنهم بلهاء ، تشتعل الأرض تحتهم ولا يشعرون ولم يفهموا حتى اللحظة ما أسميناه منذ قرابة 4 أعوام كاملة بـ ’ ما الذى يدور حوله ترامپ ‘ . أقله لم يلحظوا أن هذا الأخير لم يهتم أصلا بسباق المنزل الذى عليهم أن يبلوه ويشربوا ميته ، ولو يقصدون مثلا الموازنة أو كوانين الهجرة أو المزيد من محق الرعاية الصحية أو أى شىء –أى شىء– فما سيوقفون تمريره كان قد فشل هو فيه بالفعل فى ظل الأغلبية اليمينية –المريحة ظاهريا المزيفة فعليا–فى العامين الأخيرين ، يعنى ’ نصرهم ‘ تحصيل حاصل ، نصر أجوف ، لأنه كان واضحا من البداية أن معركته العاجلة والأحرى بالخوض هى المعركة مع حزنه أولا . ويبقى أن الأهم من هذا أن ذلك النصر القاتم إللى شربوه سينقلب نيرانا عكسية هائلة عليهم فى العامين القادمين –هه هه ، لاحظ أنه مثلا سبقهم بالوعد بخفض ضرائبى جديد وسيكون من المدهش لو لم يسارعوا لتأييده ، ذات الشىء هل سيجرءون على إغلاق الحكومة ، يا ريت !– وبالأخص نيرانا وبالا عكسيا فى 2020 . ونكرر أن من الواضح أنهم لا زالوا لم يلحظوا أن ترامپ يكاد يكون قد خطط له ، أو على الأقل لم يبذل أى مجهود يذكر لوقفه ، فالسينيت بأغلبية ضخمة يكفى جدا لفرملة أى شىء يحاولونه فى المنزل ، والمحكمة العليا كافية جدا لحماية قراراته التنفيذية التى سيفعل من خلالها ما يشاء فى معمعة الـ 24 شهرا القادمة ، وأصلا نقول كل هذا وذاك نسايركم به فى حسابات لعبة الصياصة المقرفة والإجرامية بتاعتكم ، وننحى جانبا أن نيران الفاشية تشتعل تحت أطيزاكم وهو الأهم ، بل هو المهم حقا الوحيد . - حتى أذكى إخواتها وصلتها الرسالة ، النيو يورك تايمز تندب حظوظها أن أميركا ذهبت لاستقطاب أعمق وأخطر من كل ذى سبق ، دورة أن هى كرمتنا وأنتم عبيدنا تكدحون –بناءون وشغيلة– فيها لثمانى سنوات ثم يأتى دورنا نحن فى الحصاد ثمانى أخرى جرادا يتركها جرداء قاحلة ، يبدو أنها لم تعد باللعبة التى تنطلى على أحد بعد الآن ، هى التى ذهبت مع الريح فيما ما كنا قد اعتقدنا قبل قرن ونصف أنه هو الذى ذهب مع الريح ها هو الذى عاد ( راجع إشاراتنا السابقة لكيمپ وللفيلم ولأتلانتا چورچيا ) . - رقيعة ! الشيوعية الواشينحتون پوست تقول الذى فاز بالأنتخا باض هو ترامپ ( الظاهر عاوزة تنافس على لقب أذكى إخواتها ) ، ولاورا إنجرام تدى صفعة خفيفة على وش تايلور سويفت بعد هزيمة من صادقت عليه بنسبة 1 : 2 ( المفروض –مع كل الاحترام– تفوق فعلا وتعقل قليلا لأن ما فيش هزار فى الحاجات دى ) ، وتتبعها ساره پيلين بقلم خفيف آخر . - شاهد الآن مؤتمر ترامپ الصحفى ، يخرب بيتى ، لا شىء يفخر به أكثر من فوز كيمپ أبو بندقية ولورى من بتوع فيلم المدمر 2 ، معتبره كوم وكل الباقيين كوم . بجد بجد أنا عبقرى وما حدش غيرى يقدر يشم معمدان الدم والنار من على بعد سنوات ضوئية ( زى ما بأشم المال القذر من ذات المسافات ) ، ضيفها للحاجتين تلاتة إللى بأفخر بهم فى حياتى ( منها مثلا أنى شميت ألفريد هيتشكوك لما فتحت القناة التانية فجر ذات ليلة فوجدت فيلم أبيض وأسود والممثل مدينا ضهره طوال الوقت وهو شىء لم يسبق أن حدث فى السينما لا من قبل ولا من بعد ولا حتى فى أفلام هيتشكوك نفسه ) . … تقدرى يا صاحبة الـ 10 آلاف اسم تقولى عنى سوپر شمام ، عقبال أملتك كده !

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1899578066827102

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية الفتات ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

6 أكتوبر 2018 :

Vote RED on November 6, 2018!

يا جرابيع السينيت –الجمهوريين قبل الديموقلاطيين– لموا عيالكم ، الواحد الأحد صار جسدا وحل بيننا : ساره پيلين 2022 ! ( بتقول للشرموطة ماركوڤسكى أنا أستطيع رؤية 2022 من منزلى ، لكن –مع الوضع فى الاعتبار كمان أن العبارة لها تاريخ قديم– فأنا قرأتها باختلاف طفيف : هى ترى 2024 ) . … بالكومنتات : - من غير ما تفرك عينيك ، هى فعلا السى إن إن . سرك باتع يا سيدنا الشيخ . … ’ تحليل ‘ على موقعها بعنوان President Donald Trump’s winning streak . - المككارثية الجنسية سابقة مرعبة . كلمة المككارثية هنا تتخد عمقا مختلفا إذا عرفت أن قائلها هو آلان ديرشويتز ، المحامى والبروفيسور المخضرم جدا الشهير جدا والشرس جدا . طالما كان نجما لكل قضايا اليسار الكبرى ، بالنسبة لى على الأقل منذ معمعمة فيلم الحلق العميق والصراع لاعتبار البورنو حرية تعبير . تدريجيا راح ينتقل للضفة الأخرى ، ومؤخرا صار أكثر شراسة مما سبق فى كل تاريخه ، إن لم يكن أشرس الجميع . - خلصت ، 50 / 48 . الشىء الوحيد إللى اختلف عن توقعنا –إللى بالأحرى هو موش توقعنا إنما إللى جه على ألسنة كل صاحب شأن بنفسه عن نفسه– أن الشرموطة لم تصوت الـ لا إللى قالت عليها . الظاهر توييتة پيلين عملت لها رعشة رأسية فى العمود الفقرى تسببت فى شلل سباعى فما قدرتش تنطق الكلمة . - للأمانة ، هذا تفسير يقول إن التوقيع بكلمة ’ حاضر ‘ كصيغة امتناع عن التصويت هو من تقاليد السينيت يسمى pairing ، ويستخدم إكراما لغياب اضطرارى لأحد الخصوم ، والمقصود هنا السيناتور دينز وزفاف ابنته . - كفاءة أصلى ، مستشاره –دونالد ماكجان– كان بيدير المعركة من على أرض الميدان ثانية بثانية وكلمة بكلمة . وصدق ماذا ؟ يديرونها لا كساحة كداء يحكمها العقل والأدلة والمنطق ، إنما على أساس أنها معركة إذكاء مشاعر وتحريض وثورة وغليان يجب أن يسرى فى عروق قاعدة أنصار ترامپ عبر كل البلاد . - على فكرة ، أقدم نسخة 29 يوليو الأحمر لون الدم .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1855920221192887

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية الواحد الأحد وبعض من لمساتها الإلهية ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية الفتات ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

1 أكتوبر 2018 :

الكفاءة جدا المدير جدا يسدد ضربة قاضية –لأول مرة بهذا الحجم وأيضا بهذا العمق والقسوة– لقطاع ضخم من الاكتساد العالمى الزفر : صناعة الألبان فى الشيوعية كندا ، بعد أن كانت محمية بواسطة الابن غير الشرجى –حرفيا ومجازيا– لكاسترو بتعريفة جمركية 300 بالمية أصبحت الآن كامل ثروتها الحيوانية –برضه حرفيا ومجازيا– فى مهب الريح . بعد طول عنطزة وتشامخ ماركسى أجوف رضخوا وأتوا راكعين كى يبسط معمدان الدم والنار ظله الطويل على الأرض ، طبقا لـ U.S.-Mexico-Canada Agreement (USMCA) التى أرسلت ما كان يعرف بالنافتا إلى محرقة التاريخ ، بل أعلنت بأعلى صوت انتهاء عصر حلب ورضاعة كل البشرية من ضرع أميركا بالمجان ، الآن صار لبن أميركا بفلوس من ناحية ، ومن ناحية أخرى سيزيد عوز العالم له . وهذه مجرد حلقة وانتظروا بقية المسلسل لأنها ها تروق وتولع .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1835816009869975

… أيضا نسخة بالصفحة الثيمية الكلمة الأبيحة معيار الذهب ( أو أسوأ ) .

28 سپتمبر 2018 :

خلال ساعتين أو أقل قليلا سيتم تصويت لجنة السينيت على بريت كاڤانوه مرشح ترامپ قاضيا للمحكمة العليا ، وقد تحقق بعد ماراثون الأمس أنه سيمر للسينيت نفسه ، حيث أعلن المدعو چيف فليك آخر جمهورى مضاد لترامپ أنه سيصوت لصالح المرشح ، وبالفعل انسحب تباعا الآن الكثير من سيناتورات العصابة الديموقلاطية من القاعة التى سيجرى بها التصويت . … الكل يستخدم كلمة تاريخى لوصف ما جرى بالأمس ، وفعلا الكثير يمكن أن يقال ولذا لا أعرف من أين أبدأ ، ومن ثم سأختار الطريق الأسهل وهو الترتيب الزمنى . أول ما قفز لذهنى حين ظهرت إدعاءات من ( يع ) أستاذة جائعة عن محاولة اغتصاب وقعت لها عندما كانت فى الحضانة فى يوم لا تتذكره من القرن الثانى عشر ذهبت فيه فى مثل ذلك السن وهذا العصر لحفلة كى تخالط الذكور من الأطفال مثلها وتشرب معهم الخمر ، بالذات وكلنا يعلم حجم الهيستيريا الحالى التى يملأ ويلوث به الجناح الفيمينيزمى لليسار العالمى هواء الكوكب بهذا الأمر عبر السنوات الأخيرة ، أول ما قفز لذهنى –بعد طبعا ضحكة رقيعة عن ما أهمية شىء قديم كهذا ثانوى ومعتاد جدا بين كل الشبان والفتيات فى أمر اختيار قاض للمحكمة العليا– هو القصة الحزينة للمشير طنطاوى والبربور . فى ظل غسيل مخ فائق الصخب من عصابة الإخوان –أو عموما ما كنا نسميهم ديدان المعارضة آنذاك– حول الشىء المسمى الفساد ، ولأنها كلمة لا معنى لها تقريبا –أو بالأحرى معكوسة المعنى– غالبا ما كانوا يقصدون بها كل مجتهد حقق ثروة ، كان من السهل حتى لو لشخص هائل الخبرة والحنكة كالمشير طنطاوى أن يكون من المختطفين ذهنيا بغسيل المخ هذا . وعندما كان عليه اختيار من سيخلفه بحث عن أخيب واحد ممكن يمكن أن يصل له مجال بحثه ، واحد تلاجته فاضية لم يفسد ولن يفسد ومؤكد أنه حتى لو حاول فى يوم من الأيام يبقى حرامى فما موش ها يعرف يسرق لأنه عبيط أهبل فاشل بالسليقة قدراته صفرية مخنث وما يعرفش . هذا هو الكفاءة المدفونة إللى اترزينا بها الكائن المدعو البربور دلدول مجيدة إللى بيخرب البلد بتبنى الأچندة الإخوانية الإخرابية المسماة مشروع النهقة وصار بهطله إللى ما وردش على أعبط عبيط فى أعبط قرية مسخرة وأضحوكة العدو والحبيب فى الخارج والداخل . وها قد صار ترامپ فى ذات الموقف ، أن يخضع للابتزاز ويقبل الاختطاف ذهنيا ، كل ما يتلوى دراعك اقلع ، المطلوب منه أن يتنازل عن توظيف أصحاب الكفاءة والمؤهلات الواحد تلو الآخر حتى يختار واحدا عديم اللون والطعم والرائحة للمناصب القيادية . … قبل أن أذهب لكيف –حتى اللحظة على الأقل– أدار المعركة تحت الشعار الذى استحقه منا كفاءة جدا مدير جدا ، أريد أن أذكر مثالين من بعض وقائع جاءت قبل موقعة الأمس أو تزامنت معها . المثال الأول چين فوندا تعلن –لأول مرة– ندمها على ما فعلت فى ڤييتنام ، الفواحش الخيانية التى كانت تتباهى بها حتى شهور قليلة مضت ، مرفقة هذا بخطاب جديد من نوعه أيضا أنها لا تكره ترامپ وأنها باتت تتفهم لماذا يؤيده الشعب بل راحت تطالب رفاقها الشيوعيين أن يحاولوا ذات الشىء مثلها . باختصار ترامپ كفاءة جدا مدير جدا . المثال الثانى مديرو جووجل –ولأول مرة أيضا– يقبلون بل باتوا هم من يسعى لمقابلة قادة الحزن الجمهورى لسماع غضبهم من تحيز محرك البحث أو الإعلام عامة ضدهم . باختصار برضه ترامپ كفاءة جدا مدير جدا . … نأتى الآن للمعركة ، من منظور صياصى محض –ومن غير لف كتير– هى معركة حول تصويتات النساء الأنتخا باضية . اللافتة الكبيرة الموضوعة فوق كاڤانوه من اللحظة الأولى أنه من سيذهب للمحكمة العليا كى يجرم الإجهاض أو على الأقل يحظر تمويله حكوميا . من هنا كان أنجح مدخل لضربه هو قضية يفترض أن تستثير حنق النساء وهى التحرش الجنسى . رغم أن ترامپ ظهر فى الرمم المتحدة فى مؤتمر صحفى يوحى بأنه غير مهتم كثيرا بما يجرى قائلا إنه مشغول جدا بلقاءاته مع القادة الآخرين ، إلا أن تقاريرا أوحت أنه كان المدير العميق لمعركة كاڤانوه وربما حتى أدق التفاصيل . هنا نقول إن الكفاءة جدا المدير جدا قد نجح فى رد لصدروهم ذات سلاحهم نفسه وتحديدا . أعلى اللحظات المؤثرة فى جلسة الأمس لم تأت من ’ الضحية ‘ الـ ( يع ) أستاذة السايكولوچى التى يعلم الجميع أنها قادرة ليس فقط على الكذب عليهم إنما على أجهزة كشف الكذب نفسها ، وقد قامت بها فعلا فى إحدى البهلوانيات الإعلامية التى أدارتها المدعوة سيناتور دايان فاينستاين ، إنما جاءت من كاڤانوه نفسه حين حول القضية لمأساة زوجته وبناته مما يجرى ، ثم جاءت اللحظة التاريخية المشحونة للغاية من ليندساى جريهام ( أيوه ، شمام الكلة بتاع مجيدة والتهرير وكنس الإشارة والذى كرفيق لباسه النافق چون ماككين ممن لا يمكن حتى اعتبارهم يمينا مزيفا إنما ديموقلاطيون سابقون لاحقون صرحاء متنكرون وعلى كل لون ) ، لحظة أذهلت الجميع فى حرارة دفاعها عن كاڤانوه واعتبروها أعلى لحظة فى حياته هو وفى كامل المعركة موضع الصراع ، وبالنسبة لى ممكن أضيفها للقصص أعلاه –فوندا وجووجل ثم فليك– عن السر الباتع لمولانا ترامپ . الشىء الذى لم يركز عليه الكثيرون رغم أنه أذكى ما جاء به وانفرد به أن اعتبر الـ ( يع ) ضحية لتآمر العصابة الديموقلاطية ولمخططات وألاعيب المدعوة فاينستاين تحديدا ، هذا يصيب من يصيبهم الجنون من انفلات تصويتات النساء من أيديهم لتتحول لولع بترامپ ، يصيبهم فى مقتل . عموما إليك شاهدة تقول إن كل صديقاتها ظللن ينتحبن منذ أدلى كاڤانوه بشهادته وحتى نهاية هذه الجلسة-المأساة التى امتدت بطول نهار كامل . … أخيرا ، ولأننا غير مهتمين أصلا بديموقلاطية الـ 51 - 49 الهزلية السقيمة هذه ونعتبر الصياصة برمتها –وأتفهها تلك المكلمة البرطمانية المسماة السينيت– شيئا مثيرا للغثيان ، بل حتى لا نؤمن بالحاجة لمحاكم أو كوانين أصلا حتى لو ذهب ترامپ لهذه المحكمة العليا بهتلر وموسولينى ، فإن قضيتنا –قضية الحضارة– أمر مختلف تماما وهو ما ننهى به وكان مدخلنا السابق والوحيد والوجيز عن هذه القصة : لا حل سوى القتل لأن كل ما دون القتل انتحار ، ليس المطلوب منك أن تناقشهم فى تعريف الفساد أو التحرش ، المطلوب أن تقتلهم ، على الشعب النزول للشوارع لذبح المدعوة فاينستاين والتصفية الجسدية لكل كبائر العصابة الديموقلاطية وكل صغائرها ، بل وإبادة جحافل أتباعهم الظلامية كل الأعراق الحثالية التى تسللت لبلاد العم سام بلاد الحضارة بلاد البيض الپروتستانت فى لحظة غفل فيها الزمان ، بس خلاص . … بالكومنتات : مر الترشيح بالفعل لكن مع تأجيل القرار النهائى على أرضية السينيت أسبوعا لإتاحة الفرصة لمكتب التحقيقات الفيدرالية للتحقيق ، ترجيحى هو انتهاء الأمر بالتصديق على كاڤانوه سواء بإنجاز تحقيق يبرىء ساحته أو بتلكؤ التحقيق وإجراء التصويت بدونه وقد –أيضا– رضخت كل الأصوات المتأرجحة وفرض مولانا الكفاءة جدا المدير جدا ظله الطويل على الأرض .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1846197198831856

تحديث : 3 أكتوبر 2018 : عو ! دى موش بس تقدر تخدع اختبارات كشف الكذب ، وده كان استنتاج منى وما كانش مذكور فى أية حتة ، دلوقت هى كانت تقوم بتدريب الآخرين على خداع أجهزة كشف الكذب ، وده مذكور فى كل حتة ] .

تحديث : 5 أكتوبر 2018 : كاڤانوه اجتاز صباحا تصويت إنهاء النقاش ، ومساء توالى إعلان السيناتورات المتأرجحون –چيف فليك وسوزان كوللينز الجمهوريان وچو مانشين الديموقلاطى– أنهم سيصوتون غدا لصالح كاناڤوه ، وهذا يعنى أن ستيڤ دينز ها يحضر زفاف بنته ، وكمان نتيجة 50 / 49 دى موش ها تحتاج مايك پنس ينزل لهم . … مبروك للكفاءة جدا المدير جدا وصل لما أراد حول المحكمة العليا من محافظة 4.6 / 4.4 إلى 5 / 4 وربما قريبا إلى 6 / 3 وتفضل كده مكتوبة باسمه لعقود أو جايز مثلا نص رقرن ، وبلاش نخوض تانى دلوقت فى سيرة البرطمانات والمحاكم ناهيك عن المهزلة السقيمة المسماة الديموقلاطية 51 / 49 ، بينما الموقف الصحيح إبادة هؤلاء الـ 49 ( أو العكس ، علشان ما حدش يزعل ) ، وحاليا بأحاول مقاومة القيىء بالبحلقة فى صورة كبيييييرة للأهرامات لعلها تغسل لى دماغى بحاجة اسمها الإجماع الفرعونى ] .

19 سپتمبر 2018 :

لا حل سوى القتل لأن كل ما دون القتل انتحار ، هذا ما جرى لـ ( يع ) أستاذة الجائعة التى تدعى أن بريت كاڤانوه مرشح ترامپ قاضيا للمحكمة العليا قد تحرش بها قبل 36 سنة عندما كان سنها 15 سنة . الآن تركت منزلها وصارت وزوجها وأبناؤها مطاردين ولا ينامون الليل ، لتصبح عبرة لكن من تغويها العصابة الديموقلاطية بحفنة دولارات أو بقصر فى جنة ماركس أو جنة الإسلام ، بادعاء أنها تعرضت للتحرش من أحد الجمهوريين عندما كانت رضيعة فى الحضانة ذات يوم فى القرن الثانى عشر .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1835816009869975

27 يوليو 2018 :

اليوم الافتتاح المزدوج : المهمة المستحيلة 5 بالمية نمو ، والمهمة المستحيلة توم كروز . … بس هنا فيه مشكلة : المهمتين ضد بعض ، كروز ضد الغطرسة والاستقطاب والإبادة الترامپية ، وترامپ ضد الإنسانوية والخنوثة وشم الكلة الهولليوودية . أيا ما كان ، ربما ما يعنينا أكثر هو النتيجة على الأرض ؛ ع الأرض من السهل القول إن ترامپ هو إللى كسب بالضربة القاضية ، هو وحيد العصر قاهر كل المستحيلات ولا عزاء لا للأشرار ولا لضعاف القلوب ، ولا –حسنا– للكسيحة هولليوود التى لا يمكن إنكار أنها تحاول اللحاق بعصره لكن تخذلها رعشة الأيدى وتشوش الإرادة إن لم يكن عدم الفهم أصلا لما يدور حوله عصر ترامپ ، عصر صعود الفاشية العظيم . فقط فى مقابل هذا قد نجد من قد يقول العملة لها وجهان يا مستر ترامپ والأسطورة لها جناحان ، ولا يصح لحورس أن يصل فى ’ ملاحمه ‘ ( من اللحم ) لأن تشمل قتل أمه إيزيس ، ولنقبل من السينما توبتها عن الضرب فى الأسس الاقتصادية للمجتمع الأمر الذى درجت عليه بشراسة لعقد من الزمان على الأقل ، ومرحبا بها تعود لدورها الأصلى المعتبر فى إسعاد وتشجيع وتطبيب الحياة القاسية لبسطاء الناس ورفع معنوياتهم وخلق مثلهم العليا ولو ببعض جرعات من الأفيون .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1751918948259682

26 يوليو 2018 :

الأممية الخامسة باعت القضية رمت الاشتراكية تحت الباص وكمان خلعت ملابسها الداخلية على قارعة الطريق وكله على عكس كل التوقعات وبل فى طرفة عين . ألغوا كل الجمارك على الواردات الصناعية الأميركية ، وقفوا استيراد الغاز من الرفاق السوڤييت وها يستوردوه من الرأسمالية الإمپريالية المستغلة بتاعة أونكل سام ، نفس الشىء فول الصويا ها يعيشوا عليه بعد حرمان أميركا للكنفوش منه ، وأهم الكل أنهم ولعوا فى بقرتهم المقدسة : دعم المزارعين ، أو بكلمة ونص ‘zero’ tariffs, barriers and subsidies ، أو بنص كلمة رأسمالية مطلقة التوحش ( الباستيلجية بالذات يتحشرجون حاليا حشرجة الموت الأخيرة لكن سرعان ما سيرضحون عندما يتمعنون فى اسم اللعبة ) . … فقط أرجو ألا يستخف أحد بعقلى ويقول لى ترامپ حصل على كده هياما منهم بشعره المسبسب ، ما فيش حاجة تعمل ده –أو حتى ربعه– غير وضع الزر النووى على ترابيزة المفاوضات . هذا هو اسم اللعبة ، وإللى موش عاجبه ها يدفع تمن القنابل دوبل ومقدما قبل الدليڤرى ، وما تزعليش منى يا ليدى تيريسا بريكزيت ، أنتى كنتى الأولى تقومى بالضربة النووية دى .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1753381844780059

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية انهيار الأممية الخامسة ، بصفحة صعود الفاشية العظيم .

25 يوليو 2018 :

’ الفاشية الأشد جنونا ‘ تكتسح بما يفوق كل الأحلام والكوابيس . برايان كيمپ يفوز 70 / 30 ، وأتلانتا تعلنها عالية مدوية : إللى ذهب مع الريح بيرجع تانى !

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1751115785006665

… #هنا_الفاشية ، وبكرة الفاشية تشيل ما تخللى ، ذلك أن الحرب على الشيوعية والإسلام مسألة حياة أو موت ، صراع وجود لا صراع حدود ، ونحن لن ننسى للحظة واحدة أن اليساريين والأعراق الحثالية جراد يمتهن المطالب والحكوك وابتزاز جيوب الغير لأن برمجتهم الچيينية لا تؤهلهم بل تمنعهم من أن يقبلوا أبدا الشغل اليدوى المنتج من أجل كسب العيش ، هم طفيل لزج شرس علقة لا يمكن اقتلاعها إلا بالدم ، إن لم تستأصلهم جذريا من الوجود يبقى ما عملتش حاجة ، سيعودون بعد 8 سنوات وعبر جباية الضرائب وطبع الفلوس –وكلاهما سرقة لا تحتمل التأويل– سينتهبون بعشرات التريلليونات كل ما كدحت فيه خلالها ؛ المهمة ليست هزيمتهم فى أنتخا باض أو فى مجادلة أو محكمة أو ما إلى هذا ، المهمة هى قتلهم ، إبادتهم إفناؤهم تصفيتهم جسديا جميعا حتى آخر جرثومة من السبعة بلايين ونصف ! … هذه اللازمة ظهرت للمرة الأولى فى 1 نوڤمبر 2016 ، أما الهاشتاج نفسه فيرجع لمطلع 2014 وإعلاننا فى الأول من يناير منها أنها ستكون سنة بداية صعود الفاشية العظيم .

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1871365769812427

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/612663992149308

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/561341173948257

23 يوليو 2018 :

على عهدة النيو يورك تايمز الشيوعية حرب الجمارك رفعت على المصانع أسعار السلع ورفعت أسعار مستلزمات الإنتاج ، لكن كمان رفعت تأييد كل شغيلة المصانع دول لترامپ ! … تكبييييير ! … بالكومنتات : - وإيه موقف البواسير ؟ انتظر يوم 27 الناتج الداجن الإجمالى ها يعلن أنه حقق نمو 5 بالمية ، رقم لا أعترف أن حد عمله فى نص القرن الأخير ، أى بعد ازدهارة ما بعد الحرب العالمية وبعد نهضات نمور آسيا وتشيلى ، فى عصر فنكوش البريكـ ( ـس ) كلى الهزل ما حدش عمله غير جمال مبارك ، ولا أعترف أن فيه أصلا حد بيعمل نمو حاليا ، إما لتزوير البيانات وإما لأنهم بيعتبروا الفلوس المطبوعة إنتاج أو للسببين سوا . كله بينكمش ، ومصر بالذات مجيدة كمشت اقتصادها للنص ، ويطلعوا يقولوا لك بننمو . … طبعا خفض الضرايب هو الوصفة السحرية ، وحط عليها شوية أسوار ، قصدى شوية توابل ، وها تاخد أحلى طبخة . … صوما يعدد الأعراض المرضية التى يعانى منها كتاب النيو يورك تايمز بسبب نجاحات ترامپ ، ويؤكد على أن الضربة الكبرى كانت تخفيض الضرائب .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1748853135232930

… أيضا نسخة والمزيد بالصفحة الثيمية فريق الأحلام .

16 يوليو 2018 :

ثورة التمهيديات دخلت فى الغميق : الفاشية الأشد جنونا ! … هذا هو اسم اللعبة الآن حسب كيسى كيجل الساعى للترشيح حاكما لولاية چورچيا عن الحزن الجمهورى الأسبوع القادم ، أو بنص كلماته it had become focused on who had the biggest gun, who had the biggest truck, and who could be the craziest ، مشيرا إلى خصمه برايان كيمپ الذى يظهر دائما فى إعلاناته مسلحا بأسلحة متنوعة وجاهزا بشاحنة ضخمة لملاحقة المهاجرين . انزل … اقتل ! … بالكومنتات : - استبيان يظهره متفوقا بما يقارب الضعف على خصمه . - بعد يومين من هذا نال مصادقة ترامپ ، وكأن هذا الأخير يرد بها على الزوابع العاصفة لضعفه المزعوم أمام ڤلاديمير منكوح ، أراد أن يقول نسيتم مين ترامپ . أتخيل الكل ها يذهل لما يعرف ترامپ كان بيتفاوض مع المنكوح على إيه بالظبط أو بيهدد بإيه ، أو مستدعيه تانى علشان يفاوضه على إيه أو إيه الحجم الجديد للضربة النووية إللى ها يعرضه عليه . كلهم من غير ما يعرفوا حرف واحد من إللى دار فى الساعتين دول بيقول تنازلات بينما دى موش شخصيته خالص ولا الاتجاه إللى كان بينتقل له سريعا فى الشهور الأخيرة ، ولو أى شىء غير تحقيق المكاسب الضخمة عبر إرضاخ الآخرين بالقوة ما كانش عمله أصلا ، ده كل إللى كان المفروض يقال عن أوراق الپوكر المخفية . المهم ، شرير چيمس بوند ها يبقى سوڤييتى المرة دى ، تكبييييير ! - أحلى فتاة بوند ، هى وبريت إيكلاند . … صورة لتانيا روبرتس .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1736858083099102

تحديث : 21 سپتمبر 2018 : بويل شيوعى وكمان لوذعى وواحدة فقط منهما تجعله آخر من يصلح للسلسلة . صديقى الحجة فى أفلام بوند سمير عمران أخد رأيى من البداية خالص واتفقنا تماما على الرأى ده ، وكنا شديدى الاستغراب من مثل هذا الاختيار . عموما ٣ شهور تأخير أرحم من كارثة تدوم للأبد . … أؤيدك أننا لا نعرف النتيجة سلفا مع اسم كهذا ، الفكرة أن دى فيلم منتج ولا تحتمل شطحات ، ولذا سقوط السماء كان مفاجأة وموش مفاجأة باعتبار أن اسما ذا ماضيا لوذعيا كسام مينديز هو إللى عمله . المهم أن النص على كل طموحه كان تحت سيطرة بيت الإنتاج طوال الوقت ، وواضح أن المرة دى بويل طلع بيه بره الحدود ، ولا تنسى أن ما لهوش ولا فيلم كلاسى عادى تقليدى رصين . فقط مع واحد زى نولان ممكن يختلف الأمر شوية ، سيعامل ساعتها كمنتج أى كشخص مسئول ومؤتمن مثل الوضع إللى كان يتمتع به كيوبريك مثلا . بس تقصد إيه بطابع أرستقراطى إنجليزى واضح ، وشخوصه شباب لا منتمى متمرد أو طفل هندى بيقع فى بكابورت؟ أحدث خبر ع الريحة دلوقت حالا : طرح أوستن مارتين فى البورصة أعلن رسميا . … طيب ، إذن المشكلة دائما أبدا فى الكتابة ، وشىء من الإفلاس كان واضح فى الشبح ، والتأخير يوحى بوجود مشكلة فعلا ، لكن كريج ممكن يكون هو الصمام إللى ها يوصل لبر الأمان ، هو شبح نولان جايز ( ؟ ) ، هه هه ، ما نقدرش نجزم . إللى أقدر أقوله أن المنتجين وكريح ركبهم وسواس معجزة سقوط السماء ، بيدوروا على لوذعيين يأتون بالإبداع والتجديد والطزاجة للسلسلة لكن دون شطحات تقوض ثوابتها وبشرط الانضباط والانصياع المطلقين لأى ڤيتو يوجه لهم . … هه هه ، على ذكر الممثل ده ، السؤال هم أصلا راحوا بعيد ليه لدانى بويل ، كانوا جابوا تارانتينو ومسكوه السلسلة وخلاص . … نقاشات بمناسبة الانتصار الكبير لدانييل كريج كالقوة الإبداعية الدافعة وراء بوند 25 الإطاحة بدانى بويل والإتيان بالشاب الأميركى كارى فوكوناجا كموجه لما يعتقد أنه حلم كريج الدائم بإعادة إنتاج من روسيا مع الحب ، هذا مع أمل بتكرار تجربة بوند استثنائية الروعة مع مينديز ، شاب بماضى لوذعى مع عين على الكلاسية ( چين إير فى حالة فوكوناجا ) ليأتى هذا الخليط المتناقض بمفاجأة رائعة ] .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1736858083099102

… المزيد بالثيمة الفرعية ترامپ والتحديات —أو : ما الذى يجب على الطرطور الـ 45 فعله بحور الدم أشبارا أم أمتارا ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية چيمس بوند ، بصفحة الفن الهابط .

14 يوليو 2018 :

كفاءة جدا مدير جدا ، كلاكيت عاشر مرة :

ومرة عاشرة شطرنج أم پوكر —علشان تفهم ترامپ فتش كلامه كويس يعنى بمنتهى الحرفية بمعنى آخر الأفضل أن تفتش فيما لم يقله ولو تريد الأفضل وأفضل اتبع سطر سهم كيوپيد –الأبعد من هذه وتلك– نحن لا نفتش فى الصدور نحن نفتش فى نويات الخلايا :

U.S President Donald Trump with U.K. Prime Minister Theresa May, Buckinghamshire, England, July 13, 2018.

نفسى قبل ما أموت أشوف حد فى كل محللى العالم فاهم الآلية إللى بيشتغل بها ترامپ ، سواء فى الإعلام الشيوعى المسلم أو حتى بين مؤيديه . مبدئيا ، الحالات التى فعلا يخرج فيها ليسحب كلمات قالها بالفعل أو ربما يصل لحد الاعتذار ، فهى نادرة من ناحية وفى نفس الوقت هى شىء دارج فى دنيا المسئولين الأشداء والهدف الحقيقى منها –وبرغم الاعتذار– أن تكون ’ الرسالة وصلت ! ‘ ، هذه واحدة وحطها على جنب لأنها السهلة والأوضح من الشمس . أما الحالات الكثيرة التى يذهب فيها المحللون للتأويلات والاستنتاجات فقد كانت فحوى كلامى أن إياك ثم إياك أن تزيد حرفا واحدا على لسانه لم يقله كاتب عقود البيزنس البليونية هذا . مثلا أنا كاتب ممكن تصفنى بالمحترف أو نحوه ، لكنى لا أستحق لقب محترف أو حتى لقب هاوى إنما فقط لقب عبيط لو لم أكن أعرف كيف أختار الكلمات وكيف أخلق الانطباع الذى أريد بما فيه لو كاذب أو نصف كاذب ، هو بدوره بيفهم فى الإعلام جدا ومارسه جدا ، لكن مع فارق أنه –على الأقل كشخصية عمومية جدا لها خصوم مستميتين جدا– يزيد على أمثالنا أنه هو من يذهب لوضع الكلام على لسانك أنت ، يفعلها بحرفية عالية ويعرف سلفا جدا كيف وأين سيخرج ليرد عليك ويسخفك قائلا أنا لم أقل هذا . واليوم ، لعلى أوجز كل هذا من جديد لغرض المزيد من التوضيح ربما من لا يفهمون يفهمون ، بأنه بيلعب الپوكر أبو أوراق متغطية بتاع الكازينوهات بتاعته وليس الشطرنج المكشوف الذى لا يجيده وما لهوش طولة بال عليه ، أما كل أولئك البؤساء –بحكم كونهم يعيشون طوال الوقت فى ملكوت الكلام الخالص– فلا يفهمون هذا ولا ذاك ، وفقط يلهثون كالبلهاء وراء تصريحاته ويعطونها تحليلات مطولة عجيبة ومثيرة عادة للضحك ، هؤلاء أعداؤه يقولون بعدها بابتهاج أهطل شوفوا التخبط والتراجع ، أما أصدقاؤه فيضربون أخماسا فى أسداس ولا يجدون ما يدافعون به أو فى أفضل الحالات يصمتون ثقة فى أنه لم ولن يفعل سوى الشىء الصحيح . زى ما قلت أنا خلصت موضوع تضارب التصريحات ده بدرى بدرى ومن أيام الحملة الأنتخا باضية . أعدت شرحه مثلا فى 16 مارس الماضى بمناسبة ما فعله بالطفل الغر المدعو مكرونة شياط ، وكان ممكنا أن أكرره أمس بمناسبة هجومه –أى ترامپ– الساحق الماحق على الأم تيريسا ثم عودته لملاطفتها ( الرسالة وصلت ، أو محطم قلوب العذارى ، اقرأ الصورة كما تشاء ) ، لكنى فقط اكتفيت بالتلويح أن الجميع ربما يتشاركون فى تمثيلية كبرى . … طب لما الموضوع مستهلك كده ليه بأكرره النهارده ؟ فقطعا لقاء ترامپ مع ڤلاديمير منكوح بعد غد لن يكون سوى دورة أخرى لطاحونة مباراة پوكر أهم ما فيها أن لا تعرف كيف يفكر الخصم وما الذى يريده بالظبط ، فيها يوحى ترامپ بشىء بينما يسير فعليا فى اتجاه آخر ، الأمر الذى فعله مرارا وتكرارا مع بقلظ والملالى والكنفوش وقبلهم فى كل تصريح أطلقه فى الثلاث سنوات پلاس الماضية ، وإذا كنا نجحنا هنا فى استنتاج ما يريده ترامپ فعلا ، فنحن لم نعتمد فى هذا على حرف واحد من كل التصريحات المتضاربة بينه وبين مساعديه ، أو حتى على ما قال فيها هو نفسه ، إنما لمحاولة استنتاج كيف يفكر عقله ككل فيم يتطور ولأين يتجه بفرض أن جد جديد على قناعاته ، ومن موقف تلو الآخر ومن تبديل لتبديل فى طاقم مساعديه وصلنا –وبعد تمنع واضح منا لتخوفنا من محدودية دور طراطير البيت الأبيض– لقناعة أنه يملك بالفعل هدفا ورؤية وخطة بعيدة ، أنه ذاهب إلى #هنا_الفاشية وربما بأعتى مما يفوق خيالاتنا ، أو حتى خيالاته هو كما سبق وقلنا عندما تحدثنا فى المراجعة رقم 49 بتاعة النيو يورك تايمز عن نجاحاته المذهلة . أكتب بس لأذكرك يا مؤمن أن ما أرسله ترامپ للمنكوح قبل أسبوعين ليس مجرد ما اعتاد إرساله كعربون محبة للجميع وهو الإنذار بضربة نووية شاملة ، هذه المرة كانت الرسالة خاصة جدا بما لا يقاس لأنه قد حملها الدليڤرى النووى شخصيا : چون بولتون ! … بالكومنتات : - مقال ساذج لحد الغثيان للنيو يورك تايمز يقول إن ترامپ صنف أوروپا كخصم وبالتالى ڤلاديمير منكوح انتصر من قبل أن يتقابلا أصلا . الحقيقة ومن غير ما نعرف إيه إللى بولتون بيتفاوض عليه وإيه الأوراق إللى بتتلعب ، وبغض النظر أنى شخصيا أؤمن أن ما حدش بيكسب تفاوض اليومين دول وبالسهولة دى من غير نووى ع الترابيزة ولا تنس أننا خصوصا فى عصر صعود الفاشية العظيم ، إلا أن لو اكتفينا بتحليل ظاهرى بسيط ومباشر ، فإللى عمله فى زيارات القارة العجوز اليومين إللى فاتوا أنه طالب ألمانيا بوقف استيراد الغاز من السوڤييت وأنه ضاعف ميزانية النيتو من أوروپا لقرابة 4 أضعاف ، وقطعا لا يمكن شىء فى الدنيا يوجع ڤلاديمير منكوح أكتر من أن غازه إللى أبقى عليه على قيد الحياة ينفخ به فى طيزه فيقتله أو سباق تسلح مع من يفترضها أرملة قعيدة فى بيت الطاعة بتاعه تلك المسماة أوروپا . … بالكومنتات : - مثلا . … جابر يعرف ما يفعله ترامپ بسياسة اللدغة ، وصوما يذكرنا بأنه كسب الأنتخا باض بحدسه وليس بنصائح مستشاريه .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1733769923407918

26 يونيو 2018 :

وتتواصل ثورة التمهيديات بل وتعزز احتمالية الاحتكام للسلاح : كل فاشى متطرف دعمه دونالد ترامپ فاز ، وكل ماركسى متطرف دعمه بيرنى ساندرز فاز ، ونوڤمبر صدام الطرفين الكبير ، ولا عزاء للصاصة ولا للصياصيين ، ها تروق وتولع كما توقع بالضبط صاحبك الذى لا ينطق عن الهوى ! … بالكومنتات : - رقيعة ، بيقول لك إللى كانوا بيجهزوه علشان ييجى مكان نانسى پيلوسى إللى كان مفروض طبعا تكون مكان پول رايان ، بنفخة من بت من كتاكيت فرقة كشافة بيرنى ساندرز طار فى الهوا شاشى ! … النيو يورك تايمز تحلل التوابع المحتملة لزلزال الهزيمة فائقة الدرامية للنائب الديموقلاطى المخضرم لولاية نيو يورك المدعو چوزيف كراولى على يد الصغيرة التى لم تتم سداد قروض تعليمها بعد المدعوة أليكساندريا أوكاسيو-كورتيز .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1707948922656685

… ها تروق وتولع إللى بنكررها دى ، موش مجرد إفيه أو تلاعب لفظى أو سجع لذيذ ، إنما نقصدها حرفيا . فالواقع أنه طالما اليسار يشيع الضباب وخلط الأوراق والكلاميات والعواطفيات والإنسانويات إلى آخر أحاييل ما سمى بسعرة الباستيل أو الأفلاطونيات عامة ، حين يشيعونها فى الهواء ، فإن طول عمرها ما ها تولع ، وهو ده هدفهم ، طفيلية ونهب وسلب مستدامة . لكن حين تصفو الأجواء والأذهان ، تعود إلى ما كانت عليه فى ما قبل عصر الأسرات ، إلى يوم رأى المصرى القديم فى سماوات صافية فيه قصة إيزيس وحورس ، ساعتها سوف يتبين الأبيض من الأسود ، الخير من الشر ، وسيصحو الجميع ويدركون أن كل شىء تمت تجربته ولم يعد من حل مع البرابرة سوى الإبادة ! … عينات من المداخل المبكرة التى ورد بها هذا التعبير كانت بخصوص أحداث فيرجسون 2014 ، ومن ثم الدعوات المضادة المتحدية للوغد الأسود المسلم بخصوص الزنوج أو بخصوص الهجرة عامة من رموز شهيرة كالنائبة باكمان والمأمور أرپايو أو حتى من عموم الشعب العادى ، ذلك قبل أن يتوسع مفهوم تروق وتولع وينطبق على أغلب ما يجرى فى بقية العالم ، هنا .

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1490613151221026

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1491044294511245

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1492597687689239

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1496264970655844

… أصل هذا المدخل الكلاسى بالصفحة الثيمية صعود الفاشية العظيم .

26 يونيو 2018 :

ترامپ الكفاءة يحلق الآن إلى مستوى جديد ، لأ پموش قصدى حكم المحكمة العليا النهارده بتأييد قطعه لرجل المسلمين من أميركا وإغلاقها لهذا الملف الذى قاتل فيه اليسار طويلا باعتباره مسألة حياة أو موت ، قصدى قطع رجل أهم من رجل تلك الحشرات بكتير : هارلى-ديڤيدسون ! … شركة الدراجات النارية الأشهر تلقت تهديدا من الأممية الخامسة أنها سوف تفرض جمارك على منتجاتها ردا على جمارك ترامپ على منتجات الأممية المعجونة بفساد الاشتراكية . راحت الشركة قالت خلاص ، بسيطة ، ها نفتح مصنع عندكم ويبقى المنتج أوروپى وتنتهى المشكلة ، عادى جدا ، كل الشركات لها فروع ومصانع فى كل حتة . … لا ، ده عند أمك يا أس أمك ، أمك إللى اسمها جلوبة ، هكذا جاء رد ترامپ . إللى يعمل كده اسمه خاين وها نقطع رجله من أميركا أصلا ، من ليس معنا فهو علينا . شركة أميركية يعنى ممنوع تنتج بره أميركا ، وخد عندك كمان ممنوع تبيع منتج أميركى بره أميركا ، ده جريمة ما لم صراحة نقرر لك العكس ، يعنى ها نبقى نقول لكم إيه شروط وحدود السماح بحاجة زى كده . … واو ، خطوة جديدة عملاقة نحو بناء سور الحضارة العظيم ، تأتى –ويا للعجب– فى ذات اليوم برضه الذى يقال فيه إن البربور فى إطار ما يعرف بصفاقة القرن بيفكر يبنى جسورا مع عربان غزة اسمها منطقة حرة . لا ، ده عند أمك يا أس أمك ، سواء أنت أو نيتانياهو أو كوشنر أو حتى الكتكوتة إيڤانكا أو أى حد لسه عايش بيبلبط فى أيام مية البالوظة ، الكلام ده كان منه وخلص ، طز فيكم كلكم موش بس ذلك العبيط الجائع عاطفيا –وكله بفرض صحة الكلام أصلا– لأن زى ما قلنا الصفقة الوحيدة المطروحة على الفلقس طيزيين –والتى أيضا يجب أن يشكرونا بشدة عليها– هى إبادتهم . الأهم ، أن لا وسيلة تخاطب بعد اليوم بين الحضاريين والبرابرة ، أو حتى بين الحضاريين ومن يرقصون على السلم ، سوى المراسلات النووية . … بالكومنتات : - قصدك فيه سهرة صباحى مع الجعيرة ؟ المياتم الحارة حلوة ما فيش كلام ، بالذات لو الميت كلب . … إسرائيل تعلن بدء التجهيز لحرب شاملة على فلقس طيزيين غزة .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1707198642731713

… المزيد بالثيمة الفرعية حرية السوق مقابل اعتبارات الأمن القومى —أو : مرة أخرى سؤال الاستدامة أيهما أكبر الحرية المطلقة أم الحرية القصوى ، بصفحة جلوبة أم قومية حضارية تلك هى المسألة .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية انهيار الأممية الخامسة ، بصفحة صعود الفاشية العظيم .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية أسوار لا جسور ( كتلة مداخل الكل يبنى أسوارا والبربور يبنى جسورا ، كما تشمل مجموعة مداخل خاصة بعنوان الـ Staycation —أو : نهاية مليطة الأعراق الكبرى المسماة السياحة ) ، بصفحة حلفنا الستراتيچى .

9 مايو 2018 :

سور الحضارة العظيم —أو : لا تلقى بدررك للخنازير ( خاصة الدرر التقنية وخاصة الخنزير مدى الحياة ) :

لا تصدر مبتكراتك التقنية للبرابرة ، ببساطة سيعودون لعصور ما قبل التاريخ وينقرضون . … إغلاق أحد أكبر شركات الإليكترونيات الكنفوشية المدعوة ZTE نتيجة منع ترامپ لاستخدامها أى مكون أميركى . ما بالك يا مؤمن لو تتصور معى حال البرابرة لو حظرت عنهم من الأصل الماكينات التى تقوم عليها مصانعهم ؟ … لا تلقى بدررك للخنازير ، المجد للأسوار ، إلى الجحيم بكل الهمج ، هذا ما كان يجب فعله منذ آلاف السنين ، منذ تحتمس الثالث . والكلام يشمل الجميع ، إذ على شعوب أوروپا مثلا أن تحسم أمرها ، إما معنا داخل سور الحضارة العظيم ، وإما ضدنا ، شيوعية أممية ومليطة عرقية ، بدو رحل لفظتهم –على غرار كل التاريخ– المدينة العظيمة صاحبة الأسوار العظيمة . نفس الكلام يوجه لكل القيادات الحالية لأمم الحضارة وقد فضلوا الترخص والحلول السهلة والتيسير الكمى والميوعة الصياصية والرقص على السلم واللهاث وراء اللايكات ، منه مثلا يوجه إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى مصر ، إللى واقف يتفرج بينما البربور يتسارع بالبلد إلى هاوية لا قرار لها سادرا فى غيه الأعمى وقد تملكته غلمة اللواط المسعور مع عصابة التلاتة وشبشب . إن ما يسمى اقتصادا عالميا الآن ليس بأكثر من بيت من أوراق اللعب ، هزة صغيرة واحدة من ترامپ سوى تهوى به كله إلى الأرض . منذ جلوبة التسعينيات الكلينتونية ثم تسارعها الأسى مع طفح البكابورت المسمى الوغد الأسود المسلم ، التى وصلت لحد اعتبار الأكذوبة الجغرافية المدعوة الكنفوش اقتصادا بل جزءا من اقتصاد بقية البشر ، والمال القذر مرنخ ومزنخ كل الاكتساد العالمى بالجلوكوز المطبوع والدين المقروض والپترول الريعوع والمافيا الرابسو ، بحيث لم يعد هناك أصلا ما يستحق تسميته بالاقتصاد العالمى ، كلها ورقيات أو پروپاجانديات خالصة ولا أساس مادى على الأرض لأى شىء ، فقط فنكوش كنفوشى أو بريكـ ( ـسـ ) ـى أو مسلم خماراتى وعثمانلى أو أيا ما كان . … طبعا كلنا فى انتظار يوم تشخص فيه الأبصار تنهار فيه كل الأسهم وكل السندات وكل العملات ، تنهار بحاجة و50 أو جايز حاجة و90 بالمية ، كلها بدرجات أقلها بالطبع تلك الخاصة بأنقياء القلب أمم الحضارة الرأسمالية المتوحشة ، اقتصادات كأميركا وبريطانيا وإسرائيل ، بل الياپان نفسها سيصلها الانهيار بعد أن مستها هى نفسها نجاسة عدوى ڤيروس طبع الفلوس . نعم ، الحرب الحمائية قد تؤدى مثلا لبعض التراجع النسبى أو المؤقت للاقتصاد الأميركى ، لكن المؤكد أن الهوة بينه وبينه أية اقتصادات أخرى سوف تشهق لأبعاد فلكية . فى المقابل ، بعد لنقل مثلا انفجار فقاعة سندات الشركات الكنفوشية أو أمثالها من فئة عشرات التريلليونات ( أعداد ذات 13 صفرا ، وربما عددها هذا يريد الإيحاء بشىء ما ) . بانهيار السندات ستنهار النظم البنكية ، وبانهيار البنوك ستغلق تلك الشركات ، وبإغلاق شركات قارة كآسيا ستنهار كل أسعار السلع وكل مصادر الريع وعلى رأسها الپترول التى لن تجد من يشتريها . هكذا سيتشرد ويجوع ويموت كل الأفاقين والغشاشين والبرابرة ، ولن يبقى لامعا سوى الذهب ، الذهب المصهور بنيران التنافسية . … أصلا ، ليه ما ينفعش الغرب يعمل تجارة مع الشر ، السبب بسيط أن أصلا أصلا رؤية كليهما للحياة وللوجود وللكون مختلفة كليا لحد النقيض ، فريق شايف توليد القيمة يأتى بالكدح والنتح والإبداع ، والتانى شايف أن ما فيش م الأساس حاجة اسمها قيمة أو اسمها استخلاق قيمة إنما كل حاجة ريع ( حتى الزراعة مع كل ما يبذل فيها من عرق ، ماركس بيعتبرها ريع لمجرد أن الأرض بتورث ) ، الفريق إللى شايف أن المال مال اللات وقد ذهب لك عن طريق الخطأ ، وإحنا –جيوش الجراد– جايين علشان نصحح غلطة الإله . … السؤال بصيغة أخرى : متى يمكن أن تتعامل مع أحد بدون حواجز جمركية ومن ثم تقبل أن توقف إنتاجك لسلعة ما وترحب باكتساحه للسوق خاصتك بتفوقه التقنى أو بكفاءة استغلاله للموارد أو أيا ما شابه ؟ الإجابة : عندما تكونان تلعبان بذات ساطرات اللعبة ، عندما تؤمنان بذات القدر بالحرية المطلقة وبالتنافسية المطلقة ، عندما تتفقان على الاحتكام للأصول العلمية عدم الغش فى المواصفات أو صنع المنتجات المسممة والمسرطنة والملوثة للبيئة أو استعباد قوة الشغل المحلية أو قرصنة مجهود الأمم الأخرى أو الإفراط فى الدعاية إن لم يكن الكذب فيها ، أمور بالطبع يقوم الكنفوش بها وبغيرها مجتمعة ، لكن أن تجد مثلا أوروپا الاشتراكية فى عهد الأممية الخامسة تطبع الفلوس بلا حسيب أو رقيب ، ثم تقدمها دعما لمنتجيها ومنتجاتهم الرديئة ، مضافا إليها توظيف الحكومة لنفسها كرافعة مباشرة تنتصر للفشل والفاشلين عبر الضوبطة والحوكمة وهندسة الكوانين وتدخلات البنوك المركزية والنكابات وناشطو البيئة ناهيك عن الدبلومايصية والصياصة الخارجية … إلخ … إلخ ، فإن هذا يسمى اكتسادا صياصيا ضرب تحت الحزام ولا يمت لمفهوم حرية السوق بصلة ، وبالتالى لا يمكنك –بل لا يجوز لك– أن تسمح له بتحدى أو حتى مخالطة رأسمالية نيران التنافسية حيث لا دور للحكومة فى الاقتصاد على وجه الإطلاق . … بالكومنتات : - هه هه ، هل أنت مصدق برضه أن فيه طروحات ولا أرامكو حتى ؟ … ردا على سؤال عن موقع برنامج الطروحات الحكومية والصندوق السيادى الجديد على مسطرة السوق الحرة والاقتصاد الرأسمالى .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1653642621420649

… أصل هذا المدخل الكلاسى بالصفحة الثيمية جلوبة أم قومية حضارية تلك هى المسألة ، ونسخ متعددة منه بها أو بغيرها من الصفحات .

… أيضا نسخة والمزيد بالصفحة الثيمية كفاءة جدا مدير جدا .

… المزيد بالثيمة الفرعية حرية السوق مقابل اعتبارات الأمن القومى —أو : مرة أخرى سؤال الاستدامة أيهما أكبر الحرية المطلقة أم الحرية القصوى ، بصفحة جلوبة أم قومية حضارية تلك هى المسألة .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية أسوار لا جسور ( كتلة مداخل الكل يبنى أسوارا والبربور يبنى جسورا ، كما تشمل مجموعة مداخل خاصة بعنوان الـ Staycation —أو : نهاية مليطة الأعراق الكبرى المسماة السياحة ) ، بصفحة حلفنا الستراتيچى .

 

---

 

المزيد من 2016

المزيد من الصفحات الثيمية